بالفيديو احتجاز توفيق عكاشة فى بلقاس الدقهلية

توفيق عكاشة
إحتجاز توفيق عكاشة فى بلقاس بمحافظة الدقهلية.
تناولت العديد من المواقع الإخبارية علي شبكة الإنترنت هذا الخبر , عن إحتجاز اهالى بلقاس لتوفيق عكاشة صاحب قناة فراعين والمرشح لمجلس الشعب عن الدائرة الاولي بمحافظة الدقهلية.

الخبر الذى نفاة توفيق عكاشة عبر مداخلة هاتفية فى أحد برامج قناة الفراعين حيث أكد علي أن تم مقابلتة بالترحاب والتهاني من اهالي وشباب بلقاس وأنة حضر عشاء عند صديق فى بلقاس بعد إنتهاء المؤتمر الإنتخابي الذى أكد توفيق عكاشة علي أن المؤتمر توافد بة الكثير والكثير من أنصارة ومحبية.
بينما أفاد أحد الاشخاص الذى إختبأ توفيق عكاشة فى العمارة القاطن بها بأن هناك المئات من اهالي مدينة بلقاس قد حاصروا المنزل الذى تواجد بة توفيق عكاشة وذلك بعد ان قام أحد أنصار توفيق عكاشة بإطلاق النار فى الهواء لفض تظاهرة ضدة, مما أثار سخط اهالي مدينة بلقاس وتجمهر المئات أمام هذا المنزل الذى تواجد بة وإحتجزوة داخلة.
وأشار محمد احمد أحد قاطني العمارة التى أحتجز فيها توفيق عكاشة بأن سكان العمارة قاموا بإغلاق باب العمارة خوفاً من إقتحام أهالي المدينة للعمارة للدخول الى توفيق عكاشة وخوفاً علي أنفسهم وشققهم.
الجدير ذكرة ان قوات الأمن قد حضرت هذا الموقف وفشلت فى أكثر من محاولة لفض تلك المظاهرات الحاشدة التي إستمرت لساعات, بينما مع مرور الوقت قل عدد المتجمهرين أمام العمارة مما أعطي قوات الأمن القدرة على تهريب توفيق عكاشة فى أحد سيارات الشرطة هرباً من أهالي المدينة.
الجدير ذكرة أيضاً بأن التجمهر  قد شهد عدد كبير من اهلي مدينة بلقاس حيث كان هتافهم لتوفيق عكاشة " يا فلول إنزل إنزل " والكثير من الهتافات الأخري.
شاهد فيديو لتوفيق عكاشة في مداخلة هاتفية علي قناة الفراعين ينفي أنة تعرض للاحتجاز فى بلقاس :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم