الفتاة المتسولة في المترو - البنت اللى قلعت فى المترو

السيدة التى قلعت ملط فى المترو.!!
ربما يتعجب البعض عندما يقرأ هذا العنوان الغريب؟
لكن دعني اخبرك بأننا لم نعد فى زمن الغرابة فمنذ أن قامت علياء المهدي بالمطالبة بحرية التعبير مستخدمةً جسدها كأداة تعبر  بها عن ذلك, أصبحنا نري الكثير من تلك الأدوات للتعبير عن حرية الرأي, حيث " إقلع ملط " هتاخد حقك وتوضح رأيك..!!

إستخدمت إحدي الفتيات تلك الأداة الجديدة للتسول, ليس تعبيراً عن الرأي وليس لكونها تشعر بالإضطهاد داخل مجتمعها بل لكونها تحاول أن تخدع الكثير من الناس لاجل أن تحقق أهدافها الشخصية.

بدأت القصة عندما قامت إحدي السيدات بخلع ملابسها كاملة لتتعري في إحدي عربات المترو للسيدات بالقاهرة لتطالب الركاب إعطائها أموالاً لشراء الملابس ولكي تغطي جسدها العاري أمامهم, وقامت بسرد قصة وحكايات لتبرر سبب أنها تعرت أمامهم.
حالة من الغضب الشديد أصاب ركاب المترو حينما صعدت تلك السيدة الى المترو عارية إلا من "بلوفر" صوف يكاد يغطي منطقة العورة فقط بينما الساقين عاريتين، وأغرب ما في الأمر أنها لتستعطف الناس أكثر قامت برفع البلوفر لأعلى واكتشف الجميع أنها لا ترتدي أية ملابس داخلية، حتى قامت واحدة من الركاب بإعطائها بنطلون كان معها ولكنها صدمت الجميع عندما رفضت ارتداءه معللة ذلك بأنها متعرفش تلبسه!!
بينما شعر الكثير من السيدات فى المترو بأنها محاولة من تلك الفتاة للنصب والتسول, حيث سألتها إحدي السيدات عن الكيس التى تحملة فى يدها, فقالت : دا فية طماطم.
مما دفع إحدي السيدات لسحب الكيس منها بالقوة ليكتشف الجميع أنها تحمل بة حذاء وملابس اخري خاصة بها, إكتشف الجميع بأنها تتسول فى طريقة جديدة لكسب عطف الجميع, مما دفع االسيدات الى ضربها وطردها من المترو لتبدأ البحث فى المترو الذى يلية محاولةً بذلك التسول على الناس بطريقة جديدة كلياً.

هناك 3 تعليقات:

  1. القيامة قامت والخلاعة زادت استر يا رب

    ردحذف
  2. حرااااام ده ميرضيش ربنا منك لله

    ردحذف
  3. قلة ادب متناهية والله اللهم عافينا يارب

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم