نتائج انتخابات المرحلة الثانية - نتيجة انتخابات مجلس الشعب المرحلة الثانية

إنتخابات مجلس الشعب المرحلة الثانية
بدأت اليوم إنتخابات المرحلة الثانية من الإنتخابات البرلمانية لهذا العام, لذا نحن سنتابع معكم نتيجة انتخابات المرحلة الثانية من إنتخابات مجلس الشعب 2012 وفور أن تظهر النتيجة سنعل على الفور على إعتمادها وإظهارها عبر هذا المقال الإخباري عبر موقع أخبار مصر اليوم الذى يسعي دوماً لتوفير كافة المعلومات التى يبحث عنها مستخدي الإنترنت فى مصر.
نتائج إنتخابات المرحلة الثانية من إنتخابات مجلس الشعب المصرية, من المقرر أن ينتهي التصويت وسير العملية الإنتخابية غداً الخميس, وفور إنتهاء اليوم الثاني وفرز كافة الأصوات التى ادلي بها الناخبين, وبعد فرز الاصوات لمعرفة الأصوات الباطلة من الأصوات المحتسبة, سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية من إنتخابات مجلس الشعب, وفور أن يتم ذلك, فكما سبق سنعمل على الفور على إدراج إسماء المرشحين الفائزين فى إنتخابات المرحلة الثانية.
وبرغم التوقعات التى تشير الى أن حزب الحرية والعدالة قد يحقق والى النتائج ليتقدم عن باقى الأحزاب فى المرحلة الثانية, لذا سنعمد وعبر تغطية أخري لرصد نتيجة مرشحي حزب الحرية والعدالة فى المرحلة الثانية.
بينما يأتي فى المركز التاني مباشرة حزب النور السلفي الذى توقع الكثير أن يحقق أيضاً نجاحاً ساحقاً, كما فعل فى المرحلة الاولى حيث فاز حزب النور بقرابة الـ 26 مقعداً
لذا سنعمل على تغطية نتيجة حزب النور فى المرحلة الثانية الى جانب متابعة الاحزاب الأخري عن كثب كحزب الوفد المصريين الأحرار حزب الوسط الخ.
بينما قبل إعلان النتائج بشكل رسمي يكون هناك مؤشرات أولية عن الأصوات الأكثر لمن هي, لذا سنتابع ونخبركم دائماً بنتجة الإنتخابات للمرحلة الثانية أولاً بأول عبر عرض كافة المؤشرات الاولية لنتائج.
محافظات المرحلة الثانية :
الجيزة بني سويف المنوفية الشرقية الإسماعيلية السويس البحيرة سوهاج أسوان العملية الإنتخابية تسير بشكل مميز جداً وسط تأمين قوي ومميز لقوات الجيش وقوات الأمن المركزي.
حال توافر أى من الأخبار الهامة التى تتعلق بالعملية الإنتخابية على الفور سنعمل على رصدها وإعلامكم بالأخبار أولاً بأول .


هناك 5 تعليقات:

  1. اختار محمد البرادعي

    ردحذف
  2. اختار محمد البرادعى لانه واجهة مشرفة تليق بجمهورية مصر العربيةتحيا جمهورية مصر العربية

    ردحذف
  3. محمد البرادعي واجهة غير مشرفة لي دوله عربية فهو عار علي مصر

    ردحذف
  4. امتى هتظر نتيجة انتخابات المرحلة الثانية.

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم