25 يناير 2012 ثورة جديدة تسعى لإسقاط الدولة : مصدر مسؤول

ثورة جديدة يوم 25 يناير لاسقاط الدولة
كشفت مصادر أمنية مسؤولة فى مصر عن رصد الجهات الأمنية وجود إتصالات بين عناصر داخلية وخارجية لتنفيذ مخطط 25 يناير القادم , وذلك لقيام ثورة يوم 25 يناير ,وهي ثورة مضادة تهدف الى الدخول فى إشتباكات دامية مع قوات الجيش قوات الداخلية مستهدفين بعض الأماكن الحيوية والاماكن الأكثر أهمية فى مصر وإحراقها وإشعال الفوضي فى الشارع المصري.


وأكد المصدر علي أن السيناريو الذى وضعة هؤلاء يكمن فى إستدراج الشباب المصري الخاسر فى إنتخابات مجلس الشعب حيث ستعمل الجهات الداخلية والخارجية  على توجية دعوي للمشاركة فى مظاهرات سلمية يوم 25 يناير القادم ,حيث سيبدأ سلمياً ومن ثم يتحول الى إعتصام بينما سيتحول الإعتصام الى مناوشات وإستفزاز وإحتكاكات  بين المعتصمين وبين قوات الأمن مما سيسفر عن إنفلات أمني والدخول فى إستباكات دامية بين الطرفين قد تؤدي الى الفوضى, لعرقلة تحول مصر الى الديمقراطية وإسقاط الجيش المصري ومن ثم إسقاط الدولة المصرية.
وأضاف المصدر أن الجهات الامنية فى مصر تعمل وبشكل متواصل علي رصد أى حركات من المتوقع أن تحدث خلال الفترة المقبلة لمحاولة تفادي تلك الأحداث وتوعية الشباب المصري لتلك المخططات الخارجية التي تهدف الى الفوضى العارمة, وأضاف الي أن الجهات الأمنية قد رصدت الإتصالات والتحركات الخارجية التى تهدف الى الفوضى ودخول الشعب والقوات المسلحة فى إشتباكات وحرب اهلية وذلك تمهيداً لدخول قوات اجنبية للفضل بين الشعب والقوات المسلحة.


كما أضاف المصدر على أن الجزء الاول من السيناريو المقرر أن يبدأ 25 يناير بشكل أوسع, حيث قد بدأ بالفعل من قبل فى الأحداث الاخيرة والتى تداركتها القوات المسلحة وتداركها الشعب المصري جيدا, حيث اشار الى أن الجزء الاول من المخطط يهدف أن تتولي الجهات الاجنبية تنفيذ بقية المخطط بعد الدخول فى إعتصام وإشتباكات بين الشعب والجيش, حيث ستفرض هيمنتها لاجل فرض الحماية والوصاية الدولية على مصر.

وأكد المصدر أن ذلك لن يتحقق الا من خلال الدخول فى اعتصام ثم حدوث الاشتباكات وسقوط قتلى مع استمرار العنف فى كل اتجاه .وكشف المصدر عن اتخاذ الدولة لكافة الاجراءات بما فيها الامنية للتصدى لهذا المخطط للحفاظ على المنشأت والممتلكات وحماية أرواح المصريين من هذه الفوضى .
واهاب المصدر نهاية التصريح الى ضرورة أن يتكاتف أبناء الشعب المصرى للتصدى لأى مخطط داخلي أو خارجي من شأنة أن يعرقل عملية التحول الديمقراطي للبلاد خلال الفترة المقبلة.

هناك 18 تعليقًا:

  1. انا مع ثوره

    25 يناير القادمه اذا كانت سلميه

    ردحذف
  2. ان شاءالله تكون سلمية ومصر بخير وندعو من الله عز وجل ان تعدى ثورة 25 يناير الحالى بخير وسلام

    ردحذف
  3. ومش مكسوفين وانتو جايبين صورة موقعة الجمل مع الخبر عايزين تقولو ايه يعني
    الثورة سلمية وستظل سلمية
    انا مع الثورة

    ردحذف
  4. يا عالم كفاية بقى عايزين نعيش في أمن وسلام وكفاية تخريب في البلد حقيقي بلدنا مصر لا تستحق منا كدة عايزين نبني ونعمر فيها وهذا لا يحصل إلا بأيد شباب مصر الأوفياءالمؤمنين انا بقولكم كفاية وان شاء الله دايما مصر بخير وسلام ، خلوا الناس تشتغل وتنتج خلونا نحس بالامان مش بالخوف والفوضى إدوا فرصة للمسئولين يشوفوا شغلهم شوية ربنا سبحانه وتعالى لم يخلق الدنيا في يوم ، عايزين الصبر ثم الصبر يعني صبرنا كل هذه المدة مفهاش حاجة لو صبرنا كمان شوية ، تحيا مصر ـ تحيا مصر ، مع حبي وتقديري للشعب المصري الوفي ، وللمسئولين الاوفياء لمصر .

    ردحذف
  5. انا مع اللي يخلي مصر احسن بلد لاني بحب مصر اوي ولكن مصر ان شاء حتكون افضل وافضل بسواعد شبابها الاوفياء وكذلك المسئولين الاوفياء واكيد في
    كتير مسئولين اوفياء لمصر تعيشي يامصر دايما مرفوعة الرأس .

    ردحذف
  6. أنا مصرى وطنى ثورى حر ونازل يوم عيد ميلادى أنا نازل يوم25

    ردحذف
  7. انا مع السورة حتى الناهية

    ردحذف
  8. ههههههههههههههههههههههههههه19 يناير 2012 في 2:47 م

    انا نازل 25 يناير 2012 الثورة

    ردحذف
  9. المتوقع يوم 25 يناير 2012 لا يحمد عقباة من وجهة نظري نسأل الله العفو والعافية

    ردحذف
  10. اطلب محاكمة حسني مبارك_والعادلي_الذين فسدوا في الحياة السياسية

    ردحذف
  11. اتمني من الله وحده ان يجعل مصردمقراطيه علمانيه وليسه اسلاميه البلد هتخرب اغيثوا مصر ياولاد مصرالاحرار من اقباط ومسلمين

    ردحذف
  12. نفسي اشوف بلدي احسن بلد في العالم احنا اصل العالم والتاريخ شاهد علي كده مصر هتفضل ام الدنيا مهما يحصل مصر امنا وكلنا فداها بارك بلدنا يارب ورويها من خيرك جيين بكل الالب ملناش رجاء غيرك ارجوكم ياحبايب مصر عيزين نحافظ عليها من اي حد يلعب بعقول شببها الواعي او يمسها بسؤ ربنا يحميهامن الغادرين وينصرنا علي الحاقدين انشاء الله

    ردحذف
  13. ياريت الكل يعمل اقصى ما فى وسعة فى هذا اليوم للحفاظ على لؤلؤة الشرق الاوسط مصــــــــــــــــر وان شاء الله محفوظة ببركة ذكرها فى كتاب الله

    ردحذف
  14. ربنا يسطر علينا وعلى مصر احنا عايزين نعيش فى امن وامان

    ردحذف
  15. لازم نحافظ علي البلد دي عشان متخربش لان بعد كده مش هنلاقي ناكل وده اللى عايزاه الدول الاوروبيه

    ردحذف
  16. لكي الله يا مصررررررررررررررررررر

    ردحذف
  17. أسأل لله العظيم ان يحمى مصر من ايدى الطامعين اااااااامين

    ردحذف
  18. اللهم ولي من يصلح وابعد عنا المفسدين في الارض والمخربين

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم