مشاهدة احداث ميدان التحرير الان 11- 2011 بث مباشر

إشتباكات ميدان التحرير اليوم
مشاهدة أحداث ميدان التحرير الان الاحداث والاوضاع الجارية فى ميدان التحرير اليوم متابعة مستمرة أون لاين مباشرة ووتغطية مستمرة.
لاتزال الأوضاع فى ميدان التحرير تشهد توتراً شديداً بين متظاهرين ,وعدد من قوات الأمن المركزي.
الجدير بالذكر الان ونقلاً عن برنامج مصر الجديدة, الدكتور سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية قد تواجد فى ميدان التحرير مساء اليوم وعقب إندلاع الإشتباكات فى ميدان التحرير,حيث نقل مراسل البرنامج بأن سليم العوا قد إعتلى إحدي المنصات بالميدان خاطباً المتظاهرين المتواجدين بالميدان, ليطالبهم بالبقاء فى الميدان حتي يستجيب المجلس العسكري لكافة مطالبهم.
الجدير بالذكر ان هناك عدد من المتظاهرين قابل سليم العوا بالهتافات الحادة مطالبين إياة بالنزول على الفور من أعلى المنصة, فى حين لم يستجيب لمطالبهم,بينما رشقة البعض بالحجارة حتى عمل مناصروا سليم العوا على إخارجة من الميدان.
الكثير من الأحداث والإشتباكات الجارية الان فى ميدان التحرير بيد أن البعض من النشطاء السياسيين فى مصر قد أعلنوا عزمهم على البقاء فى الميدان تحى تحقيق مطالبهم وتخلى المجلس العسكرى تماماً عن إدارة شؤون البلاد وإنتقال السطلة الى المدنيين.
الجدير بالذكر ان قوات الأمن المركزى قد إنسحبت تماماً من ميدان التحرير إثر التصعيد وتوافد العديد من المتظاهرين الى الميدان, هذا الإنسحاب الى جاء عصر اليوم, والذى وقع نتيجة تلك الإشتباكات قرابة الـ 500 مصاباً من بينهم عدد من قوات الأمن المركزى.
ونقلاً عن وكالة الأنباء الألمانية بأن قوات الشرطة أغلقت كوبري قصر النيل تماما، وأن أشخاصا "مندسين" بين المتظاهرين يحملون أسلحة بيضاء هاجموا قوات الأمن بزجاجات مولوتوف وبالحجارة وسط الميدان، وأن قوات الأمن تحاول الآن إعادتهم إلى ميدان عبد المنعم رياض.
تلك الأحداث التى بدأت منذ عصر اليوم إثر تجمع عدد كبير من المتظاهرين فى ميدان التحرير عقب جمعة أمس جمعة المطلب الوحيد التى شهدت مليون متظاهر تقريباً.
ولم يرد إلينا اى أنباء الان عن المطلب الحقيقى خلف هذا التجمهر, والإشتباكات الدامية, بيد أن هناك عدد من النشاط أعلنوا عزمهم الإعتصام والبقاء فى الميدان حتى تنفيذ مطالبهم ,رحيل العسكري ونقل السلطة.
الأنباء متضاربة حتى الان,كل ذلك سيتضح خلال الساعات المقبلة,المتابعة مازالت مستمرة معكم على مدار الساعة.
يمكنك مشاهدة بعض من صور أحداث واشتباكات ميدان التحرير اليوم :




بينما يمكنك مشاهدة البث الحى والمباشر لميدان التحرير عبر الرابط التالى : مشاهدة ميدان التحرير الان اون لاين


هناك تعليقان (2):

  1. الناس دى فاضية الشرطة مالها
    والفاضى دلوقتى يروح ميدان التحرير ويقعد

    ردحذف
  2. اقسم بالله دى مسخره مش عاوزين البلد دى تتعدل دول عاوزين يخربوها اكتر ما هى خربانه دول الى بيرحومدان التحرير بتوع بابا وماما وعربيه ومصروف دول متبهدلوش وعرفو لقمة العيش بتيجى ازاى هما عاوزين ايه والله دول فاضين وبيقبضو مش ناس شقيانه دول حلال فيهم ضرب النار ولايكونو شهداء ولازفت

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم