اخر اخبار مظاهرات ميدان التحرير الان

متابعة حية ودقيقة لاهم احداث ميدان التحرير, اخر اخبار ميدان التحرير الان, اخر اخبار ميدان التحرير اليوم ومتابعة مستمرة لحين الجديد من الاخبار.
عبر بلوج اخبار مصر اليوم نسعى الى تغطية اخبار ميدان التحرير اليوم تغطية خاصة من كافة الجوانب لنستخلص الخبر بكل شفافية ووضوح.


وكيل وزير الصحة وصول 10 جثث الى المشرحة حتى الان, مشيراً حتى الان لم يتم تشريح الجثث لمعرفة الاسباب خلف الوفاة.
تزايد وتيرة الإشتباكات بين المتظاهرين فى ميدان التحرير ,وبين قوات الأمن المركزى بالتعاون مع الشرطة العسكرية لمحاولة تفريق المعتصمين فى ميدان التحرير من وقت لاخر.
بينما هناك العديد من الإشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن فى الأسكندرية الان بعد محاولة المتظاهرين إقتحام مدرية الامن بالأسكندرية.
بينما تشهد عدد من محافظات مصر الان الان مظاهرات تزامنا مع مظاهرات التحرير وتنديداً بإستخدام العنف والقمع ضدهم.
وبالعودة الى ميدان التحرير الان ومتابعة لاخر الاخبار بالميدان لان,وكما سبق أن أعلنت وزارة الصحة عن وفاة 10 أشخاص حتى الان ,بينما وصل عدد المصابين حتى الان قرابة الـ 700 مصاب, وأشارت التقارير الأولية الصادرة عن وزارة الصحة أن اغلب الإصابات في الرأس وكسور إلى جانب اختناقات بسبب استخدام الغازات المسيلة للدموع.
ونقلاً عن موقع مصرواي بأن طلقت قوات الأمن أطلقت الرصاص الحي على بعض متظاهرين حاولوا الاقتراب من مبنى وزارة الداخلية بشارع محمد محمود المتفرع من ميدان التحرير.
بينما وفر بيان أصدرة المجلس العسكري منذ قليل تعليقاً على الأحداث الجارية بميدان التحرير الان ,اكد فية على أن المجلس العسكرى لن يسمح بعرقلة التحول الديمقراطى وبناء مؤسسات الدولة,وأكد ختاماً على أن المجلس العسكري قد أعطى كافة الصلاحيات لإتخاذ مايلزم من اجراءات عاجلة للوقوف على أسباب هذه التداعيات والعمل على انهائها ومنع تكرار ذلك مستقبلا،من خلال حوار ايجابي من كافة القوي والتيارات السياسية وائتلافات الشباب.
يمكنك مشاهدة الفيديو التالى بالبيان الصادر من المجلس العسكرى بشأن احداث ميدان التحرير الأخيرة:
كما يمكنك الإطلاع على المزيد من الأخبار الجارية فى ميدان التحرير الان عبر المتابعة المستمر والدقيقة من خلال موقع اخبار كوم,يمكنك زياتة من خلال الروابط اعلى الصفحة,حيث المتابعة الحية لاهم و اخر اخبار مظاهرات ميدان التحرير الان.

هناك تعليقان (2):

  1. ربنا معنا كلنا هو وحده القادر على فك الازمة

    ردحذف
  2. ربنا يقوي الي في ميدان التحرير ويحمي القضاه
    هما الي حيشيلو مرسي انشاء الله

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم