اسماء الوزراء فى حكومة كمال الجنزوري

الدكتور كمال الجنزوري
اسماء حكومة كمال الجنزوري, من هم الوزراء الجدد فى حكومة دكتور كمال الجنزوري, او من هم الوزراء الجدد فى حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة كمال الجنزوري.
سؤال هو الأكثر طرحاً خلال الساعات المقبلة, وفور ان تم الإعلان بشكل رسمي عن تولي كمال الجنزوري رئاسة مجلس الوزراء خلال المرحلة الإنتقالية الحالية,يتبادر الى الأذهان الأن سؤالاً من أهم الاسئلة , من هم الوزراء الجدد او اسماء الحكومي الجديدة فى حكومة كمال الجنزوري, نحن وعبر موقعكم أخبار مصر اليوم نتابع وعن كثب وعبر تغطية مستمرة لجديد الأخبار المصرية, الأسماء التى سيعلن عنها ففى حكومة الدكتور كمال الجنزوري.
حيث من المرتقب ان يتم الإعلان عنها خلال غد , حيث تداولت بعض الاخبار خلال الساعات المنقضية عن بدأ الدكتور كمال الجنزوري العمل عللى تشكيل حكومتة بدايتةً من الغد, وسيتم الإعلان عنها إما غداً او السبت, حيث ضيق الوقت يلاحق الدكتور كمال الجنزوري ففى إختيار الوزراء فى حكومتة حيث الإنتخابات البرلمانية تبدأ يوم 28 نوفمبر أى الأثنين القادم.
فور أن يتم الإعلان عن اسماء الوزراء الجدد فى حكومة الدكتور كمال الجنزوري او اسماء حكومة كمال الجنزوري سنعمل فوراً على سرد أسماء هؤلاء الوزراء عبر التحديث لهذا المقال, الى جانب عرض السيرة الذاتية لكل مشرح قريباً, لمزيد من الأخبار يمكن البحث فى جوجل عن موقع اخبار كوم حيث الاخبار من مصادرها متابعة دقيقة.

هناك تعليقان (2):

  1. الحمد لله الذي أكرمنا بتولي السيد كمال الجنزوري رئيس الوزراء لان هذا الرجل يرغب في اصلاح مصر ولولا ظلم مبارك له لكانت مصر الآن دولة عظمى

    ردحذف
  2. هذا الرجل وطني وشخصية قيادية ذات خبرة ارجو الا تظلمه الثورة كما ظلمه مبارك

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم