متابعة احداث التحرير اليوم وكافة البيانات الصادرة من العسكري

البرادعى وحمدين الصباحى وحازم ابو اسماعيل
متابعة حية ومستمرة لاهم احداث ميدان التحرير اليوم وجمعة الإنقاذ الوطني والمتابعة المستمرة لما يصدر من بيانات عن المجلس العسكري.
الكثير من الاخبار الورادة من ميدان التحرير الان,وعقب الإجتماع الطارىء الذى عقدة المجلس العسكري بالعديد من القوي السياسية وإئتلاف شباب الثورة ,والتى كان نتيجتة الاتى :

1-الأنتخابات قائمة فى موعدها
2-أنتخاب رئيس جديد فى موعد أقصاه 30-6-2012
3-تشكيل حكومة أنقاذ وطنى تحقق الأهداف التى قامت من أجلها ثورة 25 يناير
4-الوقف الفور للعنف فى ميدان التحرير ومختلف محافظات مصر
5-كفالة حق التظاهر والأعتصام السلمى بكافة صوره و أشكاله
6-الأفراج الفورى عن كل المعتقلين من يوم السبت الماضى

بينما تناثرت العديد من الاخبار فى عدد من القنوات الفضائية منذ قليل عن ان المجلس العسكرى يفكر فى قبول استقالة حكومة الدكتور عصام شرف و تكليف الدكتور محمد البرادعى المدير العام الاسبق لوكالة الطاقة الذرية بتشكيل حكومة انقاذ وطنى ولكن حتى الان لم تعلن اى اسماء مقترحة لحمل حقائب وزارية فى الحكومة الجديدة..
يأتى هذا فى اعقاب تداعيات الازمة المشتعلة الان فى ميدان التحرير لليوم الرابع على التوالى و الاشتباكات العنيفة التى تحدث بين الشرطة و المتظاهرين بميدان التحرير وسط غضب عارم من كل القوى السياسية تجاه اسلوب تعامل الشرطة مع المتظاهرين فيما عرف بالافراط فى استخدام العنف ضد المتظاهرين السلميين..
الجدير بالذكر انة أيضاًتناثرت العديد من الاخبار عن إمكانية تنحى المجلس العسكرى عن إدارة شؤون البلاد فى الفترة المقبلة ونقل السلطة وكافة الصلاحيات الى رئيس مجلس القضاء الاعلى او ئيس المخحكمة الدستورية, جاء هذا الخبر منذ قليل على قناة الحياة وعبر المتابعة والتغطية التى تعمل قناة الحياة عليها منذ عصر اليوم.
فى حين نفى مصدر مسؤول من المجلس العسكري نقل السلطة الى اى جهة من الورادة أعلاة.
وعلى صعيد متصل , وردت أنباء أيضاً قبل إجتماع المجلس العسكرى والقوي السياسية بأنة من المقرر ان يتم نقل السلطة الى رئيس مؤقت إما البردعى او حمدين الصباح او الدكتور حازم ابو إسماعيل ,بينما نفى العسكري تلك الانباء فور الإنتهاء من الإجتماع وإصدار كافة البيانات الورادة إعلاة.
المتابعة مستمرة معكم لامدادكم بالجديد من الاخبار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم