مليونية الثلاثاء ,ائتلاف شباب الثورة يدعو لمليونية غداً الثلاثاء الانقاذ الوطني

مليونية الثلاثاء الإنقاذ الوطنى
فى ظل ما يشهدة ميدان التحرير حتى الأن من إحتجاجات واسعة النطاق وفى ظل تزايد الأعداد الوافدة الى الميدان الأن, وفى ظل وقوع قرابة الـ 30 قتيلاً وأكثر من 1200 مصاباً حتى الان, نتيجة للقمع ضد المتظاهرين.
حيث شهد ميدان التحرير وعدد من محافظات مصر الأخرى إحتجاجات واسعة النطاق منذ أمس السبت الماضى, عكست سياسة القمع الواضحة من المجلس العسكري والتخاذل الواضح من حكومة شرف, التى دعا إئتلاف شباب الثورة الى إقالتها فوراُ.
حيث دعى إئتلاف شباب الثورة الى مليونية الثلاثاء غداً تحت إسم " مليونية الإنقاذ الوطني " .
حيث دعا إئتلاف شباب الثورة جموع شباب مصر والمواطنين الشرفاء إلى المشاركة في مليونية حاشدة غداً الثلاثاء في ميدان التحرير وميادين مصر تحت شعار ''مليونية الإنقاذ الوطني''.
وطالب الإئتلاف بعدد من المطالب خلال المليونية المقرر أن تبدأ غداً الثلاثاء ,منها إقالة حكومة عصام شرف على الفور, الى جانب تشكيل حكومة إنقاذ وطنى لديها الصلاحيات الكاملة لتتولى إدارة شؤون البلاد فى الفترة الإنتقالية المتبقية, الى جانب إنتقال كافة صلاحيات المجلس العسكري الى تلك الحكومة.
الى جانب تحديد موعد للانتخابات الرئاسية فى موعد أقصاة 2012 ,والعمل الفوري على هيكلة وزارة الداخلية.
الجديد من الاخبار والمتابعة المستمرة لكافة أخبار مصر والأحداث الجارية الان فى ميدان التحرير وعدد من محافظات مصر,والمتابعة عن كثب لمليونية الغد الإنقاذ الوطني يمكنك الإنضمام معنا عبر القائمة البريدية ليصلك الجديد من الاخبار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم