الاوضاع فى ميدان التحرير الان - التحرير اليوم تغطية مستمرة

تغطية حية ومستمرة لاخر واهم اخبار ميدان التحرير الان, متابعة دقيقة لاهم واخر اخبار مظاهرات اليوم بميدان التحرير.
حتى الأن 4 قتلى و192 جريحاً بمواجهات ميدان التحرير المستمرة بين عدد من المتظاهرين وقوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية.
والإخوان لن نسمح بتأجيل لإنتخابات مهما كان الثمن.
تشهد مصر فى الأونة الخيرة تحديداً منذ مساء أمس السبت إضطرابات هى الاولى من نوعها بعد ثورة 25 يناير,حيث قرر عدد من المتظاهرين الإعتصام والبقاء بميدان التحرير حتى تحقيق كافة مطالبهم ,بل وصعد البعض المطالب مطالباً المجلس العسكري بضرورة التخلى الفوري عن السلطة وتشكيل حكومة إنتقالية مدنية.
بينما صدر بيان من مجلس الوزراء المصري منذ ساعات أشار فية مجلس الوزراء الى أن الانتخابات ستجري في مواعيدها المقررة، معتبرة أن ما يجري حالياً في ميدان التحرير "مفتعل" بهدف تأجيل الانتخابات أو إلغائها، وشكرت الحكومة وزارة الداخلية على ممارستها "ضبط النفس،" في حين نفت الأخيرة سقوط قتلى في مواجهات الميدان الأحد.
أكد اللواء محسن الفنجري، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس المجلس، أن الانتخابات البرلمانية القادمة "ستجري في موعدها المقرر ,ولن يتم تضليل الشعب المصرى.
كما أكد الفنجرى أيضاً على أن : "ما حدث اليوم يهدف إلى إسقاط مصر لكن الجيش لن يسمح بذلك."
وأشار الفنجري ختاماً على أن هناك أجندات خارجية تهدف الى زعزة إستقرار مصر وتأجيل الإنتخابات المقبلة ,حيث هناك قوى سياسية تحاول تحريض مصابى الثورة على الإعتصام بالميدان مؤكداً على أن من يعتصم بالميدان الان ليسوا مصابي الثورة التي أطاحت بالرئيس السابق، حسني مبارك.
الجدير ذكرة أن هناك عدد من المحافظات قد إندلعت بها المظاهرات أيضاً تزامناً مع المظاهرات فى ميدان التحرير ,إحتجاجاً على إستخدام العنف والقمع ضد متظاهري التحرير.
المتابعة مازالت مستمرة حتى الان ,عبر تغطية حية ومباشرة لكافة الاحداث والاوضاع فى ميدان التحرير الان,بينما يمكنك متابعة المزيد من الاخبار عبر موقع أخبار كوم على الرابط التالى : اخبار كوم مرصد لجميع الاخبار المصرية والاحداث الجارية الان

هناك تعليقان (2):

  1. انا مش عارف كل شوية مظاهرات... والله حرام
    حسبى الله ونعم الوكيل فى الظالم..
    العبدلله احمد ابو ذهاد$@

    ردحذف
  2. اللهم اهدي شعب مصر ورد علينا نعمة الامن والامان واحفظ بلدنا مصر الغالية..وحسبى الله ونعم الوكيل
    العبدالفقيرلله..احمد جمال ابو ذهاد@$

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم