بريطانيا تطلب اعتقال سوزان مبارك بتهمة الرشوة

بريطانيا تطلب وبشكل رسمى إلقاء القبض على سوزان مبارك زوجة الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك لاتهامها فى قضية رشوة.
أصدرت سلطات التحقيق القضائية البريطانية، أوامر باعتقال سوزان ثابت، بتهمة ارتكابها جرائم رشوة وتحايل على القانون البريطاني بوصفها مواطنة بريطانية، ويقوم أحد المحامين البريطانيين بحضور التحقيقات عنها، بعد أن حذّرها من إمكانية القبض عليها في أي سفارة بريطانية، بسبب وجود تعليمات بإحضارها للقضاء.
الجدير ذكرة ان سوزان مبارك متهمة هى وعدد من الشخصيات المصرية البارزة سابقاً منهم حبيب العادلى وزير الداخلية الاسبق والذى تورط هو وسوزان مبارك فى قيضة رضوة فى مشروع مكتبة الاسكندرية ,حيث قدمت شركة "بالفوربيتي" رشوة 2.5 مليون جنيه استرليني لسوزان مبارك وحبيب العادلي لإرساء مشروع إنشاء مكتبة الإسكندرية على الشركة البريطانية، وجاء التحقيق بناء على بلاغ من المدعي العام البريطاني ووزارة العدل، بعد أن وردت معلومات عن وجود رشى مالية.

الجدير بالذكر أيضاً أنة تم قصر الزيارات المسموح بها للرئيس المخلوع على أفراد أسرته وأقاربه ممن يرتبطون بها بالمصاهرة، وتم إعلان القرار على الجهات المعنية بسلطة حبس مبارك، وهو ما ينطبق على أفراد نظامه المحبوسين أو المسجونين حالياً.

هناك 3 تعليقات:

  1. و مالو بس ليه الضاء البريطاني ما أعلنش عن نفس الخير منذ أكثر من 10 أعوام؟ياتري ايه؟طبعا هذا الكارت الذي يلعب به جهاز المخابرات الانجليزي/يساعدك علي ارتكاب الجريمة!ثم يحتفظ ثم يستخدم الدليل ضدك عند اللزوم

    ردحذف
  2. يبدو ان السيدة سوزان لها سلطة اكبر واقوي من السلطات المصرية او حتي السلطات البريطانية ...فوجودها بشرم الشيخ المنتجع السياحي الذي لا يحلم به من هم من امثالي بقضاء ليلة واحدة فيه ...وعدم اكتراثها بما يدور وزياراتها المتواصلة والمستمرة بشكل ثابت للمخلوع في منتجعه السياحي الاستشفائي يقدم لنا اكبر دليل علي انها فوق الجميع...ربنا يهدها .

    ردحذف
  3. المفرود بريطانيا متدخلش فى بلدنا

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم