هروب نجيب ساويرس خارج مصر خبر أثار ضجة كبيرة

نجيب ساويرس
هروب نجيب ساويرس خارج مصر خبر تناولتة العديد من المواقع الإخبارية أثار ضجة على مر الايام الماضية , وهو ما دفع البورصة الى وقف التعامل مع أسهم الشركة التى يترأسها ساويرس شركة "اوراسكوم تليكوم" ومع شهادات الإيداع لشركة أوراسكوم القابضة.
الجدير ذكرة أن نجيب ساويرس كان تقدم بإستقالتة من الشركة خلال اليومين الماضين وقبل نشر هذا الخبر هروب نجيب سايروس ,حيث اعلنت شركة أوراسكوم تيليكوم القابضة عن إستقالة ساويرس من مجلس إدارة الشركة بشكل رسمى , ولم يعد هناك أى علاقة لساويرس بالشركة, على حسب ما تناقلتة العديد من الصحف الإخبارية المصرية.

بينما لم يسلم سميح ساويرس اخو المهندس نجيب ساويرس من الإشاعات التى إنهالت علية خلال الايام الماضية عن هروبة هو الاخر مع نجيب ساويرس خارج مصر .
الجدير ذكرة ان خبر هروب نجيب ساويرس خارج مصر خبر تناولتة عدد من المواقع الإخبارية على الإنترنت وهو ما أثار جدلاً على مر الأيام الماضية, وهو ما دفع البورصة المصرية الى وقف التعاملات مع الشركة التى يترأسها, وذلك  قبل اعلان خبر الإستقالة بشكل رسمى من قبل الشركة.
بينما على الصعيد المتصل وعن خبر هروب ساويرس رد ساويرس على تلك الإشاعات عبر حسابة الشخصى على موقع تويتر نافياَ هذا الخبر,
الجدير ذكرة ان ساويرس لم ينفى خبر هروبة إلا بعد أن طلب منة أحد المستخدمين  على موقع تويتر توضيح الامر وهل هو بالفعل هرب أم هذا الخبر غير صحيح.
رد ساويرس على الفور على حسابة فى موقع تويتر بقولة "أي كلام، نفسهم في كدا ومش هيحصل" ليؤكد بأن هذا الخبر عار تماماً من الصحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم