اخبار عن وفاة صباح الشحرورة

هل وفاة صباح الشحرورة حقيقة ,أم مجرد أخبار تتناقل بين المواقع الإلكترونية بدون اى اساس من الصحة؟
تناقلت العديد من المواقع الإخبارية منذ صباح اليوم عن أخبار وقاة صباح الشحرورة فى لبنان إثر تعرضها لازمة قلبية مفاجئة أودت بحياتها.
الجدير بالذكر أن الخبر لم يتناقل إلا على الإنترنت فقط, وليس هناك أى مصدر إخبارى خارج الإنترنت يؤكد وفاة صباح حتى الان.
الجدير بالذكر أيضاً أن الخبر عن وفاة صباح الشحرورة هو خبر قد صدر مؤخراً عن موقع جريدة الفجر الموقع الذى يعتبر الاكثر سخونة فى الأخبار الشبه مغلوطة فى الكثير من الأحيان.
ففى السابق وبعد ثورة 25 يناير , تناقل الموقع أخباراً عن وفاة الريس المصرى السابق حسنى مبارك, واكد الموقع آن ذلك على أن هذا الخبر من مصادرة الخاصة وهو صحيح تماماًَ بيد ان مبارك بين إيدينا الان.
أما اليوم تناول الموقع خبر وفاة الشحرورة صباح بينما أضاف على أنة متناقل بين المواقع الإخبارية ولم يؤكد عن وجود اى مصارد تؤكد على ان الخبر خاص بالموقع.
المتابعة مستمرة لاخر اخبار مصر اليوم عامة , والأخبار المتنوعة كافة والتى تشغل الرأى العام حالياً نتابع الأخبار وننلقها إليكم عبر أكثر من مصدر تابعونا أو إنضموا إلينا عبر القائمة البريدية لتحصلوا دائما على أسخن الاخبار الاكثر , سنوافيكم بالمزيد من الاخبار حول وفاة الشحرورة صباح من عدمة.

هناك تعليق واحد:

  1. من اراد موعظة فالموت يكفيه. كل نفس ذائقة الموت. ولكن للاسف الشديد هناك من بيننا من يتجاهل ذلك لعدم الايمان بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الاخر وقضاء الله وفدره لذا اناشد كل عباد الله والمعنى الاقوى كل عبيد الله ان يتوبوا الى الله قبل الغرغرة ليرضى الله علينا ونفوز بالحياة الابدية..والشحرورة كم اسعدت اناسى كثيرة في الحياة الدنيا فهل عملت لاخرتها الله اعلم اللهم نسالك ان تعاملنا بعفوك وكرمك لا بعدلك ولا ميزانك اللهم امين....عبدك الفقير اليك والمحب لكل البشر/عبيدك

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم