اخبار شهادة عمر سليمان فى قضية قتل المتظاهرين

اخبار شهادة عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية سابقاً.
طلبت المحكمة اللواء عمر سليمان رئيس جهازالمخابرات العامة المصرية سابقاً بالادلاء بشهادتة فى قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها كل من الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال، وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، و6 من كبار مساعديه تلك الجلسة السرية التى إستغرقت قرابة الـ 3 ساعات من سماع أقوال عمر سليمان.
تأتى تلك الجلسة السرية التى عقدتها محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد فهمى رفعت لسماع أقوال الشاهد فى قضية قتل المتظاهرين والتى تورط فيها عدد من مسؤلى الدول وعلى رأسهم الرئيس السابق محمد حسنى مبارك كما أشرنا سابقاً.
بنما أشدد المستشار أحمد فهمى رفعت على ضرورة عدم التصريح بأى من شهادة عمر سليمان فى تلك القضية خارج جدران الجلسة السرية لما كان قد صدر منة مسبقاً بضرورة سماع أقوال الشهود فى غرف مغلقة وجلسات سرية.
الاوضاع تشهد تطوراً يوماً عن الاخر ونتابع معكم الجديد من الاخبار لعرضها إليكم فى اسعر وقت.

هناك تعليقان (2):

  1. الله أعلم هل سيقول كلمة حق سيتحاسب عليها يوم القيامة أم سيراوغ ويتكلم مجاملة للنظام السابق والذى كان هو منه أيضا أسأل الله أن يدلى بالحقيقة ويبتعد عن الزيف فما مضى من العمر لن يمر عليه مثله والله الموفق والمستعان ففى يوم القيامة ستشهد على الجميع جلودهم وألسنتهم وأيديهم وأرجلهم ويقولون أنطقنا الرحمن فكيف سيكون وضع هؤلاء أثناء وقوفهم أمام المولى عز وجل؟؟؟!!!

    ردحذف
  2. ولا تكتموا الشهادة وانتم تعلمون

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم