اضراب مكاتب البريد عن العمل فى كل المحافظات

متابعة حية اخبار مكاتب البريد فى مصر والإضراب عن العمل لليوم الثانى على التوالى.
لليوم الثانى يتم الإضراب عن العمل من قبل عدد من مكاتب البريد فى عدد من محافظات الجمهورية مطالبين بعدد من المطالب.
ويعتبر عدد المكاتب المضربة عن العمل نصف مكاتب البريد المصرية والبالغ عددهم 40 منطقة بريد فى مختلف الجمهورية , مطالبين بإعادة هيكلة الاجور لكل العاملين بالهيئة الى جانب صرف العلاوة الدورية السنوية والتى تصرف بواقع 7% من الراتب الاساسى الى جانب صرف خاز الاثابة بنسبة 200% بأثر رجعى الى جانب تطهير الهئية وجميع مناطق البريد من الفاسدين على حد تعبير المضربين عن العمل.
لليوم الثانى كان الإضراب يجمع عدد من مكاتب البريد فى مصر منها محافظة الغربية، قنا ،الإسماعيلية، شمال سيناء،الشرقية، المنيا، الفيوم ، بني سويف، الأقصر وأسوان بيد أن هناك عدد من المحافظات من المتوقع إنضمامهم غداً الى قائمة المكاتب المضربة عن العمل منها محافظة الاسكندرية ومحافظة كفر الشيخ.
الجدير ذكرة أن النقابة العامة المستقلة للعاملين فى البريد المصرى كانت قد دعت الجمعة الماضية الى إضراب شامل فى الجمهورية بينما تم إنتخاب ستة اضعاء من النقابلة من عدد من المحافظات لتتفاوض حول مطالب المضربين عن العمل من مكاتب البريد السابق ذكرها.
سنوافيكم بالمزيد من الاخبار حول إضراب مكاتب البريد المصرية عن العمل واخر التطورات.

هناك تعليق واحد:

  1. اللي يحب مصر ميعطلش مصر
    دول مبيحبوش مصر لازم نميز الوقت والميعاد اللي نقف فية ونطالب بحقوننا كل مصالح ووزارت مصر مظلومة بالطبع فلو كل الناس أضربت عن العمل مين اللي هايخسر في الأخر ماهو كل شخص في مصر لازم نحكم عقولنا مش نمشي ورا ناس مهتمة بدمار مصر .

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم