اب يغتصب ابنتة طالبة الثانوى وتحمل منة سفحاً

طالبة الثانوى التى حملت من والدها

اب يغتصب إبنتة وتحمل منة.
قضية مثيرة للجدل تباشر النيابة العامة بمنطقة مصر القديمة اليوم التحقيق فيها,حيث أن القضية هى الاولى من نوعها.
حيت تقدمت طالبة ثانوية ببلاغ الى النيابة العامة تتهم فية والدها بالإعتداء عليها جنسياً حتى حملت منة سفحاً, وذكرت فى البلاغ الذى قدمتة الى المحكمة بأن والدها قد طلق والدتها منذ 16 عاماً, بينما تركتها والدتها منذ ذلك الوقت وهى طفلة رضيعة مع والدها وجدتها ,حيث رباها والدها هو وجدتها وهى بنت العام الواحد .

بينما ذكرت الفتاة أيضاً الى أن والدها قد زاغ بصرة عليها منذ أن إشتد عودها وإعتاد الإعتداء عليها جنسياً حتى حملت منة سفحاً, مما دفعها الى اللجوء الى أمها حين حملت للتخلص من الحمل بعملية جراحية, وحين ضاقت بها الدنيا وتكرار والدها الإعتداء الجنسى عليها قررت الإحتماء داخل النيابة بمصر القديمة وتحرير محضر ضدة لحين إتخاذ الإجراءات الازمة.
وتوسلت طالبة الثانوية النيابة عدم إطلاق سراحها لحين القبض على والدها المتهم بالإعتداء عليها,بينما تعمل المباحث الان لسرعة القبض على والدها.

هناك 8 تعليقات:

  1. الله لايوفقوا مع احترامي لوالجتك لو كنتي من ظهر ابوكي مكانش عمل كده ادهبي الى امك واسئليها واجبريها هاتقلك

    ردحذف
  2. واين كنت انت منذ ان اعتدي عليك في المره الاولي؟ واين كانت جدتك؟ واين كانت امك؟ انا اطلب لوالدك اقصي عقاب من الله تعالي علي فعلته واطلب لك انت ايضا عقاب من الله والنيابه علي سكوتك وتفريطك في عرضك اهم شئ في حياتك وكيف صبرتي منذ ان اشتد عودك الي ان وصلتي للثانوي(اذا الايمان ضاع فلا امان)

    ردحذف
  3. الهم اوجورنا في مصيبتنا واخلف علينا خيرا منها بكرمك وجودك يا كريم

    ردحذف
  4. هذا الكلام عار من الصحة وهذه فتاة لعوب أو لعلها ضحية شخص ىخر أو آخرين وعندما علم أبوها هددها فانتقمت منه بأن أوقعته فى حبائلها حال كونه مخمورا اختياريا أو حتى بالإكراه فحملت منه.

    ردحذف
  5. مش مصدق الخبر ...

    ردحذف
  6. من المعروف ان الحمل لايأتى الا بالمباشره عدة مرات فأين انتى فى اول مره

    ردحذف
  7. الموضوع غريب شوية والبنت لو مش راضية من أول مرة كانت سابت البيت وراحت من زمان عند أمها أوهربت وراحت فى أى حتة ثانية لكنها تقول عدة مرات يبقى البنت دى كذابة واللة أعلم

    ردحذف
  8. انتى كنتى فين من اول مرة بس انت استحليتى الموضوع ولو مفيش حمل مكنش حد عرف وكنتى عيشتى حياتك برة وجوة

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم