نتائج الثانوية العامة 2011

نتائج الثانوية العامة 2011 ومتابعة مميزة وحصرية من الان وحتى موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.
من المقرر ان تظهر نتيجة الثانوية العامة ,وعلى ما أصدرتة وزارة التربية والتعليم من خبر نهائى وموؤكد على لسان جمال العربى  مسؤل إمتحانات الثانوية العامة ,بان السبت المقبل 16 يوليو هو الموعد النهائى والمقرر إعلان نتائج الثانوية العامة فى هذا اليوم.
ومن هنا وحتى تتظهر النتيجة داعين الله ان يوفق كل طلبة وطالبات الثانوية العامة ,وان يحصل الجميع على درجات عالية كما هو متوقع.
هناك العديد من المواقع التى ستعمل على تغطية نتيجة الثانوية العامة والتى من المقرر لها أن تقوم بإظهار نتائج الثانوية العامة 2011 فور ان يقوم وزير التربية والتعليم بإعتماد النتيجة رسيماً.
وفور ان يقوم وزير التربية والتعليم سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى ,وكذلك على العديد من المواقع الاخرى التى تقدم لك الخدمة الى كافة طلاب الثانوية.
أما غن نسبة نجاح الطلاب فى إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام فى على حسب ما صدر من تصريحات من وزارة التربية والتعليم بان نسب النجاح تجاوزت الــ 90% ,وهو ما يبشر بالخير ,بينما حصلت مادة علم النفس على نسبة من النجاح ,وهى الاولى من نوعها من بين مواد هذا العام ,حجيث حصلت على 99.1% وبذلك تصبح مادة على النفس هى الاولى من بين المواد الاخرى.
الجدير ذكرة من أخبار الثانوية العامة أيضاً :

ان وزارة التربية والتعليم قد قررت مراجعة اوراقالإمتحانات لمدة 5 مرات متتالية ,وذلك قبل ان يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمى, وقال مصدر مسؤول من وزارة التربية والتعليم بانة من المقرر أن يتم مراجعة اوراق الإجابة لمدة 5 مرات ,من المقرر ان تستغرق تلك المراجعة قرابة الــ 5 ايام الى إسبوع ,ولتصبخح ذلك نتائج الثانوية العامة جاهزة ,على السبت المقبل يوم 16 يوليو,وهو الموعد المقرر لظهور نتائج الثانوية العامة 2011.
أما عن الروابط التى من خلالها يمكنك معرفة نتائج الثانوية العامة فكما هو معروف بأن الروابط من عام الى اخر متغيرة وغير ثابتة,لذا سنعمل على تحديث هذا الموضوع فوراً ,فور أن يتم ظهورها إن شاء الله,ووضع الروابط التى من خلالها يمكنك معرفة نتيجتك,بكل سهولة.,
الان يمكنك متابعة تغطية حصرية ومميزة لجديد اخبار الثانوية العامة ,واخبار النتيجة :

هناك 7 تعليقات:

  1. يارب تكون النتيجه حلوه وارجو من المصحح ان يراعى الله فينا واشكركم جميعا على المجهود الذى بذلوه

    ردحذف
  2. ياااااااااااااااااااااااارب اجعلها سنه سعيده على جميع طلبه المسلمين وحقق لكل طالب ما يتمنى واملأ بيوت المسلمسن فرحا

    ردحذف
  3. يارب تفرح كل طالب وكل اب وام ووفق اختى ادعولها

    ردحذف
  4. بجد انا اتمنه ان يكون مجموعيكويس السنه ديه عشان بجد اعوض السنه الللي فاتت وكل اخواتي هكزا في المجميع

    ردحذف
  5. يارب اكرمنا ويراعى المصحيحين فى تصحيحهم والتنسيق يبقى نازل امين يارب العالمين

    ردحذف
  6. يارب الكل الطالبات ينجحوا ويحققوا هدفهم يارب

    ردحذف
  7. يارب الكل الطالبات ينجحوا ويحققوا هدفهم يارب

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم