شذوذ فاروق حسنى قضية أثارت الجدل

فاروق حسنى - وزير الثقافة الاسبق
شذوذ فاروق حسنى بين الحقيقة والشائعات.
لعل الحديث عن شذوذ فاروق حسنى تلك القضية التى أثارت الجدل فى فترة من الفترات إبان حكم الرئيس السابق حسنى مبارك ,كان أمراً ممنوعاًُ البتة ,ولعل الثورة قد أظهرت ماكان خفياً.
شذوذ فاروق حسنى قضية ظهرت منذ فترة على الساحة ,ولم يعلم  مصدرها,وكيف يكون بين صفوف الحكومة المصرية من هو شاذ جنسياًً؟!!.
تناول موقع الوفد عبر بوابتة الالكترونية هذا الخبراً موضحاً الاسباب خلف تلك القضية التى ظهرت منذ فترة ,والاسباب التى كانت وراء إنتشار تلك الاشاعة بسرعة البرق.
بدأت تلك القضية ,عندما كان يشعر الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك بالتوتر والقلق الشديد .جينها حكى صفوت الشريف وزير الاعلام الاسبق نكتة الى مبارك لعلها تخفف عنة الضغط والضيق.
تحدث صفوت الشريف الى مبارك عن أن فاروق حسنى يتحدث بهدوء تام وبطريقة جلعت صفوت الشريف يشكك فى فاروق حسنى لدى الرئيس السابق ,بيد ان مبارك قد أعجب بتلك القصة إعجاباً تاماً.
وعندما أعجب بها مبارك ,إقترح صفوت الشريف على مبارك أن يستغلا تلك القصة على لتحسين علاقة مبارك مع الاتحاد الاوربى ,على اساس ان الحكومة المصرية تضم بين صفوفها ,وزيراً لة ميولة الخاصة ,على اساس أن مصر تسمح بالحريات المثلية ,على اساس أيضاًُ ان تلك المثلية والشذوذ هو علامة من علامات التقدم والديمقراطية للعالم الحديث,فى تلك الفترة التى كان مبارك يسعى جاهداً الى تحسين صورتة وعلاقتة مع الاتحاد الاوربى ,حيث كانت مصر تواجهة ضغوطاً من قبل الاتحاد.
كيف يتم نقل القصة الى العالم الخارجى ,دون ان يكون لمصر تدخل واضح فى ذلك,حيث كشفت صحيفة روز اليوسف عن أن برنامج إسرائيلى تحدث عن ذلك ,حيث ذكر ان صفوت الشريف إقترح ان يتم تسريب تلك القصة الى الاتحاد الاوربى والعالم ,من خلال أحد البرامج الاسرائيلية, وبالفعل تم ذلك من خلال صديق مقرب للرئيس المصرى السابق,مذيع إسرائيلى يدعى اهارون بارنياع وإ]لى أفيدرا ,رئيس منتدى الشرق الاوسط,وبالفعل تم نشر الخبر وتسربت الى الاتحاد الاوربى والعالم أثرة,تلك القصة التى ليس لها أى اساس من الصحة سوى ترفيهة للرئيس السابق على يد صفوت الشريف.

هناك 3 تعليقات:

  1. كده حرام والله دا كله افتراء على الناس دا الزنا حدد الشرع لقيام قضية الزنا اربع شهود ما بالك بالواط والشذوذ حـــــــــــــــــــــــــرام

    ردحذف
  2. إطلاق الشائعات حرام بس مافيش دخان من غير نار!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  3. اقول كلمة واحدة ان اللة هو علاع الغيوب فان كانوا افتروا علية فلهم جزاءهم وان كانت فية هذة الصفة فلة عقابة

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم