حسام حسن يعتدي على مانويل جوزية- شاهد فيديو اعتداء حسن على جوزية

مانويل جوزية وحسام حسن
فيديو إعتداء حسام حسن على مانويل جوزية المدير الفنى للنادى الاهلى,عقب إحراز الاهلى هدف التعادل فى مرمى نادى الزمالك.
فيما أكد البعض على أنها أعمال صيبيانية من الدرجة الاولى تتصدر من مدير فنى لنادى عريق كنادى الازمالك ,ويتصرف تصرفاً غير مسئول بالمرة كان سبباً فى إشعال فتيل الإشتباكات بين جماهير النادى الاهلى ونادى الزمالك,ليس ذلك فحسب بل,إشتباك اللاعبين أنفسهم عقب إنتهاء المباراة وإشتباكات غير حضارية بالمرة أمام غرف الملابس.
حيث أكد مصدر إخبارى تناقل الخبر عن إذاعة الشباب والرياضة عن قيام اللاعب عمرو الصفتى مدافع نادى الزمالك بصفع عماد متعب على وجهة فى غرف خلع الملابس مما أدى الى إزدياد حدة الإشتباكات بين الاثنين.
بينما قام لاعب نادى الزمالك هانى سعيد بمهاجمة غرفة ملابس النادى الاهلى.
الى جانب وردود أنباء عن إستعانة الجيش بمدرعة وعناصر من قوات الشرطة  العسكرية لتأمين حافلات نقل اللاعبين حيث,هناك أنباء عن القاء الحجارة على حافلتى الناديين.
الى جانب ما صدر عن المدير الفنى لنادى الزمالك حسام حسن عقب إحراز النادى الاهلى هدف التعادل ,حيث قام حسام حسن بــ الاعتداء على مانويل جوزية والامساك بزراعة بشكل غير حضارى بالمرة ,تلك التصرفات التى خرجتت من مسئول كان سبباً فى إشعال فتيل الشغب بين اللاعبين والجماهير,وهو ما أرجعة المعلق مدحت شلبى ووصفة بالعمل الصبيانى الغير مسئول  فى ظل تلك الظروف التى تمر بها البلاد,بينما أشار الى ان ما يصدر عن لاعبى الناديين تصرفات صبيانة,وغير مقدرين للمسئولية ولا للاوضاع التى تمر بها مصر.
يمكنك مشاهدة فيديو إعتداء حسام حسن على مانويل


هناك 3 تعليقات:

  1. شخصية زبالة

    ردحذف
  2. ههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  3. حسام حسن ماينفع مدير فنى ولاحتى لاعب كره حتى لان أخلاقه سيئه

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم