كلمة كاميليا شحاتة على قناة الحياة المسيحية ,تعترف انها لم تسلم

كاميليا شحاتة.
خطاب وكلمة كاميليا شحاتة على قناة الحياة المسيحية إحدى القنوات الفضائية ذات الشعبية العالية لمسيحى الشرق الاوسط ,خرجت كاميليا شحاتة فى حوار مسجل لها على القناة ,مع أحد مذيعى القناة ,عبرت فية كاميليا شحاتة,بأنها لم تسلم ,ولم تكن لها نية ,سواء من قريب أو من بعيد للاسلامها أو إعلان إسلامها ,جاءت تلك التصريحات التى خرجت بهاكاميليا شحاتة على قناة الحياة المسيحية منذ قليل نظراً لتلك الاحداث التى تشهدها مصر مؤخراً وعن قيام مجموعة من السلفين بالمطالبة بإطلاق سراحها مؤكدين على وجودها فى إحدى كنائس إمبابة تحديداُ فى كنيس مارمينا ,فى إمبابة ,والتى دارت على إثرها أمس اشتباكات بيين مسلمين ومسحيين المنطقة مما أدى الى مقتل 15 شخص وإصابة قرابة ال 290 أخرين.
بينما خرجت كاميليا شحاتة اليوم فى لقاء لها على قناة الحياة المسيحية لتؤكد إنها قد تركت عش الزوجية الى منزل إمها ,نظراً لوجود خلافات قد نشبت مع زوجها ,لمدة ثلاث أيام فقط.
يمكنك مشاهدة لقاء كاميليا شحاتة المسجل لها على قناة الحياة المسيحية من خلال الفيديو التالى :




هناك 3 تعليقات:

  1. اموت انافهد وتعيش كامليا فى سلام لانى لا استحق ان اعيش لانى لم اؤمن نصف ايمانها

    ردحذف
  2. حسبنا اللة ونعم الوكيل

    ردحذف
  3. السبب فى حبس كامليا شحاته هم امن الدوله بعد ان الازهر سلمهالامن الدوله خاف امن الدوله فلمنع المشاكل سلمها للمسحيين وهى تذهب لهم ليحميها منهم لن يسامحنا الله ابد على ذالك الموقف البشع وويل لنا من عذاب اليم $فهد$

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم