اخبار كامليا شحاتة - والبابا يعلن تفاصيل جديدة غداً

صور كامليا شحاتة

تناقلت العديد من المواقع الاخبارية منذ قليل ,عن مصدر كنسى مطلع على أن البابا شنودة ,من المقرر لة أن يعلن غداً عن المزيد من التفاصيل واخبار كامليا شحاتة,وتفاصيل جديدة فى تلك القضية التى أثارت الجدل على مر الشهور الماضية والتى إزدادت حدتها فى الاونة الاخيرة.
تأتى تلك التفاصيل التى سيعلن عنها البابا شنودة فى عظتة الاسبوعية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ,حيث أكد المصدر الكنسى ,عن وجود تفاصيل جديدة سيتم الاعلان عنها غداً,تهتم بقضية كامليا شحاتة زوجة كاهن دير مواس ,تأتى تلك التصريحات ,عقب مطالبة السلفيين الافراج عنها ,متهمين الكنيسة بحجزها فى إحدى الكنائس منذ أن أشهرت إسلامها..!!

كما وضح المصدر الكنسى الذى أكد على الكلمة التى سيلقيها البابا غداً,حيث أكد على أن البابا شنودة سيحسم الامر غداً فى تلك الازمة والقضية التى أثارت الجدل ,ليقطع بذلك الطريق على السلفيين.

هناك 4 تعليقات:

  1. ايها السلفيين اتقوا الله

    ردحذف
  2. السلام عليكم و رحمة الله:
    أنا سلفي و لي سؤال:
    لماذا كاهن دير مواس لم يظهر زوجته من ساعة الأزمة و تقول أنا مكفرتش بالمسيحية اللي قالوا كده كذابين؟

    لما الدكتور زغلول النجار قال أن الكنيسة قلت وفاء قسطنتن لم تدافع الكنيسة عن نفسها عند النائب العام؟

    لماذا الصمت ؟ هل لأنكم تقبلون هذاااااااااااااا
    وضعتم نفسكم في شبه تدينكم أجمعين
    و الله المستعان علي ما تصفون

    ردحذف
  3. بسم الله والحمدلله والله كم حزين للاخت كامليا شحاتة اتمنى ان يعاقب كل من له علاقة بكامليا الشحاتة واوله شنودة اللعين الذي اعلن قي مقابلة تلفزيونية اين جثته يالعين قتلت و واحرقت والان انشالله يوم الحساب مع كل من عذببتموه في كنيستكم وليس كنيسة لان مكان العبادة بس انتم حولتو الة محرقة للاخت كامليا وماريا وكل المسيحين الذين سمعوا بالخبر لعنوا بابا شنودة ومن وقف معه اتمنى من الله عزو جل ان يخفر لكل من كامليا ومارياولم يبلغنا الرسالة السماوية بالقتل بل انما يبلغنا بالتسامح والعيش مع العالم الله ينتقم من المسبب القتل في العالم وينتقم من كل قاتل انشالله  

    ردحذف
  4. مش علشنها الدنيا تتقلب

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم