عاجل : تفاصيل عن تنحى الرئيس المصرى حسنى مبارك - رحيل حسنى مبارك

الرئيس المصرى محمد حسنى مبارك
تنحى الرئيس المصرى حسنى مبارك عن الرئاسة المصرية اليوم .!!
رحيل الرئيس المصرى ,وليس هروب الرئيس المصرى خارج البلاد .
فى جديد الاخبار المتعلقة بمظاهرات 25 يناير التى أثارت الإضطرابات فى البلاد خلال الفترة الماضية ,أنتهى الامر بجديد الاخبار عن تنحى الرئيس المصرى حسنى مبارك عن رئاسة جمهورية مصر العربية.
أعلنت منذ قليل عدداً من القنوات الإخبارية التى التى لها دوراً هاماً فى متابعة الاخبار المصرية بشكل مكثف منذ بدأ المظاهرات المصرية حيث تم الإعلان على تلك القنوات كالجيزرة الإخبارية , والعربية والبى بى سى بأن الرئيس المصرى من المحتمل أن يتنحى اليوم عن رئاسة الجمهورية , ويعطى صلاحيات إدارة البلاد فى الفترة القادمة لنائبة عمر سليمان,
بينما أكد العديد من المحليين السياسين والمصرين من خلال قرائتهم للشارع المصرى اليوم بأنة من المحتمل وبنسبة تصل الى 99% بان الرئيس المصرى قد يغادر مصر اليوم , بينما أكد العديد بانة من الحتمل بأن يتوجة الى المانيا لرحلة علاج طويلة..
بينما خرج التليفزيون المصرى اليوم علينا بعدداً من التصريحات كان من بينها إنعقاد المجلس الاعلى للقوات المسلحة , ظهر اليوم ليناقش أحوال البلاد , بينما لم يحضر الرئيس المصرى هذا اللإجتماع بصفتة القائد الاعلى للقوات المسلحة وبصفتة الحاكم العسكرى فى البلاد ..
بينم خرج رئيس الوزارء المصرى هو الاخر فى بيان لة مؤكداًُ على :
ان الرئيس مبارك قد يتنحي عن السلطه

نتابع معكم حيال الامر وجديد الاخبار عن كون الرئيس المصرى سيتنحى عن السلطة اليوم وهل بالفعل سينتحى الرئيس المصرى عن رئاسة الجمهورية ويغادر البلاد أم إنها شائعات تدور فى الاوساط المصرية.
نتابع معكم كل الجديد ..

هناك 5 تعليقات:

  1. لا اوافق على التنحى

    ردحذف
  2. امشى قبل ماجيلك امشيك

    ردحذف
  3. الشعب المصرى مش عاوزك امشى بكرامتك احسن

    ردحذف
  4. الف خسارة لمصروالعرب بكرة الشعب يدفع الثمن كان كلها كام شهروكان شكل مصرافضل امام العالم احناشعب لايفهم سياسة هل يحتفل الشعب بخيبة الامل والايام بينناسوف تتحول البلد الى خراب ياشعب خلى الكلاب تتكلم مثل عمرو خالد 0والبرادعى والجمعات الاسلامية ملهاش 0حسبى الله فى اثارالثغب 0ياخسارة يامبارك سيدفع الشعب الثمن غالى

    ردحذف
  5. لا نريد ألا النهوض ببلادنا العظيمه مصر لأنها أم البلاد

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم