فوق سطوح المنازل صور وفيديو رحلة فوق سطوح المنازل

فوق سطوح المنازل
على طريقة جوجل تحتفل بعيد الميلاد " فوق سطوح المنازل " الى جانب العديد من الصور الأخرى الذى إعتبرها البعض تعبيراً راقياً عن الإحتفال بإعياد الميلاد الكريسماس فجوجل وضعت تلك الصورة الكبيرة والتى تعتبر من أكبر الصور التى وضعها جوجل على الصفحة الرئيسية تحت عنوان ( فوق سطوح المنازل ) معبراً عن ذلك بأعياد رأس السنة.
دعوة لقرأة المقال وشاركنا برأيك حيال ما بة؟ عن فوق سطوح المنازل أو بالانجليزية " Above the roofs of houses "
بينما يقرأ الكثير تلك الشعارات والصور التى تم وضعها على جوجل والتى من ضمنها تلك الصورة الشيرة لبابا نويل والتى تروي قصصاً كثيرة على مر العصور إستمتع بها الصغير والكبير من أبنائنا فجوجل عبرت عن الكثير من خلال تلك الشعارات الواضحة جداً فالتعبير عن "" فوق سطوح المنازل "" يرجعة البعض من قراء الصورة بانة تعبير عن قصة بابا نويل وسنتاكلوز بينما يرجعة البعض الى إستخدام سطوح المنزل فى الكثير من الأغراض والمنافع, بينما أستخدم عدداً من الشعارات الاخرى كشعار العود والصحراء وبعض الشعارات الاخري.
لكن يدور مقالنا هذا عن فوق سطوح المنازل الذى بالأحري بل أرجعة الكثير الى ان جوجل تعبر بة عن سانتا لكوز وبابا نويل بمناسبة قدوم اعياد الميلاد.
تلك القصة الجميلة التى هي أسطورة ولكن اعجبت الكثير فأستمرت الى هذا العصر ,على طريقة أفلام مصاصى الدماء , فلا تزال تلك القصة المتواضعة التى تحوي فى طياتها الكثير من المعانى الرائعة والجميلة التى لربما أتمتع الكبير قبل الصغير إنها قصة بابا نويل وليلة عيد الميلاد المجيد.
تحكي القصة عن ذلك الشخص الذى يدعوة البعض بابا نويل الذى يمر على المنازل ليلة عيد الميلاد التى تحوي فى داخلها الاطفال الصغار , فيمر بابا نويل على تلك المنازل يطوف فوق تلك الاسطح سطوح المنزل ليضع الهدايا لكل طفل عبر نافئة المدخنة المؤدية الى قاع المنزل وصحن المنزل.
ليصبح الاطفال فيجد تلك الهدية التى قدمها إلية بابا نويل من خلال سطوح المنازل إنها قصة غاية المجال ,لربما أنتقدها البعض على إنها قصة خيالية لا تليق  فى هذا العصر , ولكن ألا تعتقد بانها تحس الكثير من أبنائنا على العطاء , ليعطوا ما فى أيديهم كالهدايا الى غيرهم ؟
لو كان هذا هو المخزي من تلك القصة لكفيت بأن تكون.
أما فوق سطوح المنازل تناولة البعض تناولا من ناحية اخرى فكما سبق كلُ منا يقرأ الشعار والصور بطريقتة فهى لا تتكلم ولا تعبر عما بها إنها فقط مجرد صور تعتبر عم فى داخلها ,إنها فوق سطوح المنازل التى أرجع البعض هذا الشارع الى أن جوجل تحفز الكثير على أستخدام سطوح المنازل فى الكثير من الإغراض الذى رأى البعض بانة يمكن لنا تربية الدواجن  أو شىء من هذا القبيل الذى اكدا البعض على أن الغالبية العظمى منا يستخدم سطح المنزل لتربية الدواجن او إستخدامة فى منافع اخرى كوضع أشياء ليس لها " لزمة " داخل المنزل.
وأياً كان هذا الذى يود جوجل إخبارنا بة , فهناك العديد من الصحف يتصدر عنواينها صباح الغد هذا الخبر """ فوق سطوح المنازل """ والفلفل الحار والعود وعنب الكروم التشيلي " شعاراً لجوجل .
فالكثير من الصحف تتحدث عن هذا الشعار الذى استخدمة ,لربما كان أكبرهم هذا الشعار المستخدم عن التعبير عن بابا نويل وفوق سطوح المنازل , إنها مساهمة طيبة من جوجل أن تشارك العالم بأثرة مناسبة أعياد الميلاد وفرحمة الجميع بالعام الجديد عام 2011 الذى نتمني بان يكون من أفضل الاعوام التى شهدها العالم داعين الله تبارك وتعالى بان يهدي الجميع الى ما يحبة ويرضاة.
فوق سطوح المنازل قصة يخبرنا بها جوجل مستخدماً لها شعاراً بابا نويل يتصلق أسطح المنازل ليقلى الهدايا على إطفالنا عبر نوافذ المدخنة فى أعلى المنزل ,كما سبق إنها حقاً قصة رائعة رغم إنتقاد الكثير لها , نرحب بتعليقك حيال القصة وهل بالفعل هى قصة جيدة ,رغم إسطوريتها , ورغم علمنا بها , أفهى جيدة وهل لها من مخزي؟
وربما أرجع البعض كما سبق الى أن جوجل تعبر بشكل أو بأخر عن إستخدام سطوح المنازل للمنافع ووضع شجر أعياد الميلاد وتربية الدواجن علية كما فى الصور القادمة.

يمكنك أولاً مشاهدة رحلة بابا نويل وسنتا كلوز التى يجريها كل عام على حسب ما جاء فى الاسطورة عبر الفيديو القادم فوق سطوح المنازل :

 
فوق سطوح المنازل



فوق سطوح المنازل


over-surfaces-houses






فوق سطوح المنازل
ما رأيك فى تلك القصة ؟

هناك 26 تعليقًا:

  1. انا معاك فى ان قصة بابا نويل قصة جميلة والكل لازم يستفيد منها فى تعليم حب الغير والمنفعة فوق سطوح المنازل قصة رائعة من جوجل شكرا لة ولك على المقال الرائع

    ردحذف
  2. مقال مميز وبادرة جيدة من جوجل
    شكرا لكم إدارة الموقع

    ردحذف
  3. بينما يقرأ الكثير تلك الشعارات والصور التى تم وضعها على جوجل والتى من ضمنها تلك الصورة الشيرة لبابا نويل والتى تروي قصصاً كثيرة على مر العصور إستمتع بها الصغير والكبير من أبنائنا فجوجل عبرت عن الكثير من خلال تلك الشعارات الواضحة جداً فالتعبير عن "" فوق سطوح المنازل "" يرجعة البعض من قراء الصورة بانة تعبير عن قصة بابا نويل وسنتاكلوز بينما يرجعة البعض الى إستخدام سطوح المنزل فى الكثير من الأغراض والمنافع, بينما أستخدم عدداً من الشعارات الاخرى كشعار العود والصحراء وبعض الشعارات الاخري.
    لكن يدور مقالنا هذا عن فوق سطوح المنازل الذى بالأحري بل أرجعة الكثير الى ان جوجل تعبر بة عن سانتا لكوز وبابا نويل بمناسبة قدوم اعياد الميلاد.
    تلك القصة الجميلة التى هي أسطورة ولكن اعجبت الكثير فأستمرت الى هذا العصر ,على طريقة أفلام مصاصى الدماء , فلا تزال تلك القصة المتواضعة التى تحوي فى طياتها الكثير من المعانى الرائعة والجميلة التى لربما أتمتع الكبير قبل الصغير إنها قصة بابا نويل وليلة عيد الميلاد المجيد

    ردحذف
  4. فوق سطوح المنازل قصة يخبرنا بها جوجل مستخدماً لها شعاراً بابا نويل يتصلق أسطح المنازل ليقلى الهدايا على إطفالنا عبر نوافذ المدخنة فى أعلى المنزل ,كما سبق إنها حقاً قصة رائعة رغم إنتقاد الكثير لها , نرحب بتعليقك حيال القصة وهل بالفعل هى قصة جيدة ,رغم إسطوريتها , ورغم علمنا بها , أفهى جيدة وهل لها من مخزي؟
    وربما أرجع البعض كما سبق الى أن جوجل تعبر بشكل أو بأخر عن إستخدام سطوح المنازل للمنافع ووضع شجر أعياد الميلاد وتربية الدواجن علية كما فى الصور القادمة

    ردحذف
  5. كل عام والاخوة
    المسيحيون بالف خير وسلامة

    ردحذف
  6. انا بجد بحب بابا نويل

    ردحذف
  7. انتو شغالين تتكلمو على سنتا كلوز حقيقى ولا مش حقيقى دا يخصكم فى ايه ياااناس اتلمو شويا وخلى عندكم احساس بجد ربنا يكون فى عونا وانا احب اطمن الاخ الشبح انى مسلم بس مش بردو احنا مصرين وانا اغلبيت اصحابى الاصلين معايا وانتيمى كلهم مسحين ياااحب ودى مش كلمه تقولها احنا بنهزر شكرا ليك ياخب الف شكر كل سنه وانتم طيبن يا مسلمين ويا مسحين

    ردحذف
  8. كل سنة وانتو طيبين ويارب تعدى سنة جميلة احلى من السنة القبلها ويارب تفرحوا جدا وتلعبو بجد وعبال 100 سنة وتعدى سنة جميلة انشاالله

    ردحذف
  9. بابا نويل أو “سانتا كلوز” هو شخصية ترتبط بعيد الميلاد، معروف غالباً بأنه رجل سعيد دائما وسمين جداً وضحوك يرتدي بزة يطغى عليها اللون الأحمر وبأطراف بيضاء وتغطي وجهه لحية ناصعة البياض، وكما هو مشهور في قصص الأطفال فإن بابا نويل يعيش في القطب الشمالي مع زوجته السيدة كلوز، وبعض الأقزام الذين يصنعون له هدايا الميلاد، والأيائل التي تجر له مزلاجته السحرية، ومن خلفها الهدايا ليتم توزيعها على الأولاد أثناء هبوطه من مداخن مدافئ المنازل أو دخوله من النوافذ المفتوحة وشقوق الأبواب الصغيرة.

    ردحذف
  10. كل سنة يا جمعة أنتم طيبين ويا رب السنة دى تكون أحسن من اللى فاتت ويا ب كل واحد يحقق اللى نفسه فيه أتمنى للجميع سنة طيبة وجميلة كل سنة وأنتم طيبين

    ردحذف
  11. يا رب المسلمين والمسيحين بألف خير

    كل سنه وانت طيبين وكل سنه تكون اجمل من اللى قبلها

    ردحذف
  12. وسنه سعيده علينا وعليكو يارب

    ردحذف
  13. كل سنة وانتم طيبين بسا نتا كلوز وكل عام وانتم طيبين كل سنة وانا بحب العيد علشان الناس بحب بعد ها

    ردحذف
  14. سانتا كلوز جميل جدا والفيلم شيق وكل عام وانتم بخير وان شاء الله تكون سنة سعيدة على الجميع

    ردحذف
  15. كل سنه والجميع بخير مسيحين و مسليمين الرب يعودها علي مصر بخير و ينجينا من شر الفتنه ملحوظه مسيحى مصر يقومون بالصلاة ليلة راس السنة فى الكنائس من اجل عام قادم افضل للجميع

    ردحذف
  16. هاى ازيكوا يارب تكون سنة كويسة عليكم

    ردحذف
  17. عام سعيد وكل عام وجميع الناس مسلمين ومسيحيين بالف صحه و سعاده وراحه بال

    ردحذف
  18. فوق سطوح المنازل25 ديسمبر 2010 في 11:30 ص

    أنا حبيت بس أقول إن احنا كلنا بشر زي ما بنحب الواقع أكيد كل واحد فينا بيحب يهرب منه أوقات لخياله والخيال مش حرام ومش عيب ومش مرتبط باختلاف الجنس أو النوع أو حتى الأديان وعموما احنا لازم نيص على المعنى الجوهري للقصة وهى العطاء والوقوف جنب المساكين والفقراء وياريت كلنا يبقى عندنا حب العطاء اللي عند سانتا كلوز وياريت تفكيرنا يعلا عن كده شوية ونرقى بيه
    فوق سطوح المنازل

    ردحذف
  19. عام سعيد وكل عام وجميع الناس مسلمين ومسيحيين بالف صحه و سعاده وراحه بال

    ردحذف
  20. الغزلان والعربية اللى بتطير دة بنقوله للاطفال على قد مخهم عادى تفاريح محش لازم نمسك فى الكلمة هو انت مش كانو بيحكولك حكاية امنا الغولة عشان تنامطلع لنا بقى امنا الغولة دلوقتى لو هنحبكها

    ردحذف
  21. الاول كل سنه والامة العربية كلها بخير مسلمين ومسيحين بس ايه رايك انا عندى اقتراح ليه منغيرش فليلة الكريسمس ؟ يعنى الساعه 12 الناس بتسكر وبتخرج وبتمرح صح ممكن احنا نعمل حاجة تانية ؟ ممكن الساعه 12 نصلى ركعتين ونطول فيهم ونسبح ربنا وندعى انها تكون سنه خير علينا والى بنصرفه فمحرمات ممكن نزكى بيهم على فكرة انا مش معقده ولا بخنقكم بس حبيت نقرب من ربنا فوقت احنا الى محتاجين ربنا فيه والاخت مشمشة معترضه وبتقول بتعقدونا بجد يااختى انتى فغفله بس بتمنى من الله عز وجل انك تفوقى منها قبل فوات الاوان ……….. وكل عام وانتم بخير وسنه سعيده عليكم

    ردحذف
  22. كل سنة والجميع بخير وبصحةوسعادة وفعلا فوق سطوح المنازل كلام جميل ومعبر جدا

    ردحذف
  23. ده خيال للاطفال ووحى مستطنع من خيال كاتب او صحفى وبالنسبه للذين يقولون اننا لا نحتفل بالعام الميلادى نجن لا نحتفل بها بل نتشارك مع الاخوه المسيحين وكل عام وهما بخير

    ردحذف
  24. houses قصة رائعة وعام جديد سعيد على الامة كلها العربية ربنا يكرم الجميع

    ردحذف
  25. فوق سطوح المنازل شعار فعلا أنا اول ما شفتة أفتركت قصة بابا نويل والدوران بالغزلان بتاعتة حول العالم وكنت ششايف فيلم اجنبى بيتكلم عن كدا وان فيلم رائع..
    جسد الشخصية بكل ما فيها وبأدق تفاصيلها

    ردحذف
  26. شكرا لكم اعزائى فعلا قصة رائعة فوق سطوح المنازل يتبناها جوجل ويكشفها لنا حقاً
    شكرا لكم

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم