استقالة البدرى اخبار عن استقالة حسام البدرى اليوم

حسام البدرى
إستقالة حسام البدرى مانشيت عريض يتصدر العديد من الصحف المصرية اليوم الخاصة والحكومية ,ولكن هل بالفعل حسام البدرى تقدم بإستقالتة فور إنتهاء مباراة الاهلى والإسماعيلى التى فاز بها النادى الاسماعيلى بنتيجة لن تنسى أبداً حيث لقن الاسماعيلى النادى الاهلى درساً قاسياً فى تلك المباراة برغم إعتقاد الكثير بأنها مباراة سهلة جداً بالنسبة للنادى الاهلى , ولكن لا يصح أن نقول ذلك والاهلى سيواجه برازيل مصر.
فور إنتهاء المباراة إنتشرت الكثير من الأخبار عن كون حسام البدرى تقدم بإستقالتة فور الخروج من المباراة وفى غرفة خلع الملابس , ولعل هذا القرار صادر فى عجلة من أمر البدرى نتيجة لتعرضة  من قبل العديد من جماهير الاهلى بالهتافات الغير مرضية بالمرة تطالب البدرى فيها بالاستقالة وترك الجهاز الفنى للنادى الاهلى "كفاية حرام " ها الامر بالـتأكيد لة الاثر الاكبر فى قرار البدرى هذا.
وعلى الفور عقدت لجنة الكرة بالناد الاهلى إجتماعاً طاراً صباح الاثنين , ليناقش العديد من الامور الهامة التى تتعلق بشأن النادى الاهلى ومصيرة فى الفترة القادمة والسبب الحقيقى خلف هزيمة الاهلى تلك النتيجة الغير مرضية بالمرة لا للادارة النادى ولا جماهيرة.
وعن الاستقالة التى اعلن عنها البدرى أمس فى غرف تبديل الملابس لم يتطرق الجهاز الفنى اليها نظراً لان البدرى لم يقم بتقديم الاستقالة رسمياً لمجلس الادارة, ويرى الكثير من النقاد الرياضيين ,حتى لو تقدم البدرى بالاستقالة فإن إدارة الاهلى لن تتسرع فى القبول نظراً لعدم وجود بديل حالياً وكعادة مجلس إدارة الاهلى غير متسرع فى قراراتة ..

ننتظر ما سينتج عن الايام المقبلة وهل استقالة البدرى ستكون رسمية أم ماذا هناك ؟

هناك تعليق واحد:

  1. رسمياً الاهلى يقبل إستقالة البدرى ..

    فى جديد الاخبار وفى متابعتنا لجديد الاخبار المتعلقة بإستقالة حسام البدرى وما نشر فى الاونة الاخيرة.

    الاهلى يقبل إستقالة حسام البدرى رسميا ويبحث عن بديل
    الاهلى يبحث عن بديل..
    يؤكد البعض على ان فرصة الحصول على مدرب أجنبى للاهلى غير قوية فى الوقت الحالى نظراً لضيق الوقت وهو ما يرجع البهض إمكانية لجوء الاهلى الى مدرب محلى على سبيل المثال فتحى مبروك مدير الشبان ..

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم