نتيجة انتخابات مجلس الشعب محافظة القاهرة 2010

مجلس الشعب المصرى
الاحد القادم سيشهد منافسة غير متوقعة على الاطلاق بين المرشحين فى محافظة القاهرة ومن خلال هذا المقال سنتابع نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 تغطية مستمر لحين إعلان النتيجة أمس الاحد بمشيئة الله.
ففى القاهرة تشهد منافسة غير مسبوقة على الاطلاق فتتمتع القاهرة بعدد من الدوائر الكبيرة جداً وهى المحافظة الاولى فى مصر التى  تعتبر دوائرها من أكبر الدوائر على مستوى الجمهورية.
تتمتع محافظة القاهرة فى تلك الدورة لكونها تحوى عدد من أقوى المرشحين فهناك عدد من الدوائر منها دائرة باب الشعرية التى تعتبر هى الاقزى بين تلك الدوائر فدائرة باب الشعرية إحدى الدوائر التابعة لمحافظة القاهرة والتى تشهد منافسة شرسة بين عدد من أقوى المرشحين , وسيتم متابعة نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة باب الشعرية ومحافظة القاهرة ككل وجميع دوائرها.
هناك ايضا دوائر قوية جداً منها دائرة شبرا التى تعتبر هى من اقوى الدوائر فجميع دوائر محافظة القاهرة بمثابة محافظات مستقلة نظراً لقوتها ,فدائرة شبرا الخيمة من أقوى الدوائر لعلك صادفت تلك الحملات الاعلانية والملصقات فى جميع انحاء شبرا التى تتمتع بالعديد من المرشحين الاقوياء عمال وفلاحين من أبرز المرشحين لتلك الدورة, ومن خلال تلك التغطية التى نقدمها من خلال هذا الموقع سنقوم بتغطية نتيجة مجلس الشعب 2010 محافظة القاهرة دائرة شبرا الخيمة قريباً بمشئية الله وفور الاعلان عنها.
هناك أيضا دوائر عدة منها دائرة المطرية روض الفرج عابدين الجمالية النزهة الزيتون الظاهر الخليفة البساتين شبرانتيجة وبإذن الله سيتم متابعة نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة القاهرة كاملاً بجميع ومختلف دوائرها كما يمكنك متابعة نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010 جميع دوائر مصر

هناك تعليقان (2):

  1. ربنا معااااااااااااااااااااانا

    ردحذف
  2. ابو مكى غطى العقال القبلى

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم