نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 result people council

انتخابات مجلس الشعب 2010 فى مصر
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010.
فى إطار السعى خلف الجديد من الاخبار التى تتعلق بانتخابات مجلس الشعب 2010 ومن خلال التغطية التى نسعى اليها لتقديم الجديد من الاخبار حول انتخابات مجلس الشعب المصري والتى على مقربة من البدأ فها قد بدا العد التنازلى وإقتراب ساعات الاقتراع الاولى.
سنقوم من خلال هذا الموقع بإعلان نتيجة مجلس الششعب 2010 فور الاعلان عنها م الجهات الرسمية فتابعونا .

وفى جديد الاخبار المتعلقة بإنتخابات مجلس الشعب 2010.

الحزب الحاكم المصرى يتقدم ببلاغ رسمى الى النائب العام بشكوى ضد عدد من المرشحين المستقلين بدعوى إنتمائهم الى تنظيم إسلامي وهو ما يعرف بإسم "الاخوان المسلمين" , معللاً الحزب الوطنى بأنهم مستقلين فى الاساس لكن ينتمون الى تلك الجماعة المحظورة على حد وصفهم
يخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة تقريباً 130 مرشحا مستقل ,هم بالاساس من الاخوان المسلمين تهرباً من منع تلك الجماعة من ممارسة العمل السياسى فى مصر ولذا تم ترشحهم تحت مسمى المستقلين.
 فى الدورة البرلمانية الماضية 2005 فاز الاخوان المسلمون بأكبر عدد من المقاعد وهو ما جعل من تلك الكتلة الاقوى فى الدورة البرلمانية السابقة ,أما عن تلك الدورة فمن المتوقع إنخفاض عدد الاخوان فى مجلس الشعب بشكل ملحوظ.
وعن اخبار ونتيجة مجلس الشعب 2010.
يقول الدكتور على الدين هلال امين الإعلام بالحزب الوطنى الديمقراطى بانة تم إتخاذ الاجراءات الازمة تجاة جماعة الاخوان المسلمين وتقديم بلاغ الى النائب العام ضد تلك الجماعة وان الوقت قد حان الى إتخاذ إجراء قانونى ضد هذا التنظيم المحظور.
بينما قرر القضاء الادارى وقف الانتخابات فى عدد من المحافظات يأتى على رأسها محافظة الاسكندرية ومحافظة كفر الشيخ وبعض المحافظات الاخرى بينما تم إستبعاد عدد من المرشحين فى عدد من الدوائر بسبب الطعن الذى قدم فيهم.

وعن نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 سيتم متابتعها بشكل كامل وشامل عن طريق التعليقات سيتم إضافة العديد من التعليقات التى تحوى جديد اخر أخبار انتخابات مجلس الشعب 2010 وعن نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 سيتم العمل عل متابعتها بشكل جيد وسيتم الاعلان عن النتيجة فور ظهورها بمشئية الله..
يتبع..

هناك تعليق واحد:

  1. نيجة الانخابات فى مصر معروفه من قبل ما تطلع عشان الحزب الوطنى مش عايز حد يمنعه من السرقه والنهب من اول رائيس الجمهوريه لحد اخر واحد من شلة الحرميه واحنا الشعب الغلبان داير فى ديره مش عارف يخرج منها
    ولو الشعب فكر شويه هيلاقى انه ممكن نتوحد ضد الظلم من الحكومه او الحسب الحاكم يعنى هما يعيشو ويكلو ويلبسو واحنا فين من ده كله اتمنا من كل قلبى ان تعود ثورة يوليو مره تانيه عشان تبيد ظلم الحكومه فينا وكفايه بقى حرام

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم