كأس العالم FIFA وجدول المباريات

كأس العالم FIFA .World Cup 2010
بما أن موعد كأس العالم 2010 فيفا وجوجل تحتفلان على طريقتهما بهذا الكأس الخاص جدا والمنتظر منذ قرابة الاربع سنوات فها قد حان كأس العالم FIFA ليتمتع ويستمتع مشاهدى وعشاق الساحرة المستديرة.
يستعد العالم بأثرة للاستمتاع ومشاهد مباريات كأس العالم لهذا العام المقام بجنوب أفريقيا وبما أن أول مباراة ستقام غدا بجنوب أفريقيا , وبحضور جماهيرى من شتى بقاع الارض ومسؤلى رفيعى المستوى من الفيفا وجميع أنحاء العالم , فالانظار غدا تتجهة الى جنوب أفريقيا , من أجل الاستمتاع بكأس العالم World Cup .
ومن المقرر ان تكون أول مباراة ,المباراة الافتتاحية لكأس العالم هى بين المنظمة للكأس عروس أفريقيا ,جنوب أفريقيا و والمكسيس الساعة ال 5 عصرا بتوقيت مكة المكرمة ...
ينتظر مباريات كأس العالم جميع مشجعى وعشاق كأس العالم ومن ضمنهم أنا , وسوف تشاهدون تغطية أسطورية على قناة الجزيرة الرياضية خلال فترة مباريات كاس العالم World Cup , نظرا للاستعداد طاقم الجزيرة لهذا العرس منذ قراية الشهرين من العمل الجاد ,والمتوقع من قبل طاقم قنوات الجزيرة القطرية , كل هذا هدفا لجعل المشاهد يحظى بأكبر قدر من المتعة الرياضية الشيقة.
الفيفا يستعد ,جنوب أفريقيا تستعد , جميع منتخبات كأس العام تستعد , الكل يستعد من أجل الحصول على World Cup ....!!!
من المتوقع أن يكون كأس العالم لهذا العام فوق المستوى بمراحل ,لما شهدتة تصفيات كأس العالم من تحدى كبير وواسع جدا بين المنتخبات جميعها ,بما فيهم القارة السمراء , والتى شهدت مباريات رائعة ومتميزة جدا حيث صعد الى جنوب افريقيا من يستحق ويبقى الان أن نستمتع بهذا العرس الكروى المميز جدا ...
وهذة المباريات المقرر أن تقام غدا بأذن الله مبارتين فقط :


أما عن باقى مباريات كأس العالم يمكنك الاطلاع على جدول المبارايات من خلال الرابط التالى ,جدول مباريات كأس العالم 2010- مواعيد مباريات كأس العالم ..
كأس العالم FIFA الكل ينتظر بشوق أولى مباريات كاس العالم بمن فيهم الفيفا نتمنى أن تكون المبارايات عند حسن ظن مشاهديها ومنتظريها بأذن الله وأن تكون بطولة موفقة ...

هناك 5 تعليقات:

  1. كأس العالم لهذا العام سيكون الافضل على الاطلاق ونتمنى ان تكون مبارياتة جيدة , وان يتمتع بالتنظيم الجيد

    ردحذف
  2. انا أتوقع شخصيا أن يكون كأس العالم 2010 , من أفضل البطولات التى نظمت على وجهة البشرية لماذا؟
    لان البطولة أعد لها منذ فترة بأفضل الاعدادت والجميع يترقب البطولة هذة , ويارب الدولة العربية الوحيدة الموجودة تشرفنا فى كاس العالم ...!!!

    ردحذف
  3. اتمنى التوفيق لمنتخب الجزائر ويشرفنا ويرفع راس العرب والكره العربيه

    ردحذف
  4. اتمنى التوفيق الى البلد المنظم لهذه الدورة والتوفيق الى منتخب الجزائر ونحن كل العرب مساندون الى منتخب الجزاير وكذلك الى الفريق الاول فى العالم فريق البرازيل

    ردحذف
  5. كأس العالم 2010 سيكون من انجح البطولات التى نظمت على وجة التحديد خاصة لما تتمتع بة البطولة من منافسة شرسة وجدية من قبل الفيفا والدولة المنظمة , اتمنى شخصيا أن تشرفنا الجزائر كدولة عربية فى تلك البطولة , الجزائر هى مصر فى تلك البطولة هى السعودية هى الكويت هى تونس هى المغرب هى كل الدول العربية الجزائر اتمنى ان تحقق أفضل ما لديها فى كأس العالم 2010 ..

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم