احمد زكى بدر داخل لجان الامتحان فى أول يوم

فى أول أيام امتحانات الثانوية العامة أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم , داخل اللجان ..
قام وزير التربية والتعليم صباح اليوم يزيارة احدى لجان الامتحانات للاطمئنان على سير الامتحانات , حيث توجهة السيد الوزير فى تمام التاسعة , وبصحبتة المستشار عدلى حسين , بزيارة , مدرسة شبرا الثانوية بنات , بمحافظة القليوبية ..
حيث قام بدر بعمل جولة ميدانية للاطلاع والاطمئنان على سير الامتحانات , حيث أكدت لة الطالبات على أن الامتحان "اللغة العربية " سهل ومفهوم بالنسبة لهن .
قام بدر بعمل تلك الجولة الميدانية خلال دقائق معدودة بداخل اللجان , من أجل الا يسود الارتباك بين الطلبة , والانشغال بحضورة الى اللجان , فاضطر الى انهاء الجولة الميدانية داخل اللجان فى دائق معدودة..
والجدير بالذكر أن اليوم هو أول يوم الامتحانات اللغة العربية , والتى من المتوقع أن تكون داخل للجان سهلة وميسورة نوعا ما لكل طلاب الثانوية العامة ,أما عن خارج اللجان فبالتأكيد القلق هو سيد الموقف , حيث ,ينتظر أمام مدرسة شبر الثانوية بنات والتى طاف بها الوزير خلال جولتة , ينتظر عدد كبير من أولياء الامور بناتهم ...
نتمنى أن تكون امتحانات هذا العام موفقة لجميع طلاب وطالبات المرحلة الثانوية , وأن تأتى باقى الامتحانات فى متناول جميع الطلبة ..

هناك تعليق واحد:

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم