أخبار المنتخب الجزائرى فى كاس العالم 2010

آخر أخبار المنتخب الجزائر فى كأس العالم بجنوب أفريقيا2010 ...
بعد انطلاق بطولة كأس العالم أول أمس الجميع ينتظر ويترقب مباراة الدولة العربية الوحيدة التى تمثل العرب فى المونديال والعرس الافريقيى المنتخب الجزائر..
والجميع يتاعب ويراقب عن كسب أخر أخبار المنتخب الجزائر , وكيف سيكون حالة فى اللقآئات القادمة , وكيف يفكر سعدان ..
خاصة وأن المباراة الاولى والقادمة للمنتخب الجزائرى هى من ستحدد كون المنتخب الجزائرى سيكون الافضل أم لا , خاصة وأن تلك المباراة هى الاسهل رغم صعوبتها أيضا ..
مباراة الجزائر وسلوفينا , رغم ما يخبر بة المحليين الرياضين حول كون منتخب سلوفينيا هو الاضعف فى المجموعة , الا أن البعض يرى أنة ذو انياب حادة , ومن الممكن أن يطيح بالجزائر غدا الامر الذى لا يتمناة الجميع ..
وتعتبر المجموعة التى يلعب فيها المنتخب الجزائر من اصعب واقوى المجموعات فى المونديال , حيث تتكون مجموعة المنتخب الجزائرى من أمريكا ,أنجلترا ,سلوفينيا , الجزائر ...
وأولى مباريات المجموعة كانت اليوم حيث لعب كلا من المنتخب الامريكى والمنتخب الانجليزى مباراة من أروع مباريات المونديال تأتى هى فى الافضلية بعد لقاء الارجنتين ونيجيريا من وجهة نظرى الضئيلة , والتى انتهت بالتعادل الايجابى لكلا من أمريكا وانجلترا , وتبقى الانظار متجهة من اليوم وحتى الغد الى جنوب افريقيا منتظرة ومترقبة هذا اللقاء الهام جدا بالنسبة للمنتخب الجزائر ضد سلوفينيا , والذى بدورة سيحدد مدى قوة أو ضعف المنتخب الجزائر ..
نتمنى أن تكون المباراة رائعة وجدية خاصة وأن المنتخب الجزائرى هو الوحيد عربيا الممثل للعرب فى كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010, ومن المقرر ان تقام مباراة الجزائر وسلوفينيا غذا الساعة الثانية ونصف بتوقيت القاهرة ..
والى حين الانتهاء من مباراة سوف نوافيكم بأخر أخبار المنتخب الجزائرى فى كأس العالم بجنوب أفريقيا أولا بأول ..

هناك تعليق واحد:

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم