أسئلة امتحانات الثانوية العامة قبل ليلة الامتحانات

غدا أولى امتحانات الثانوية العامة والتى يترقبها الجميع منذ فترات ..
يؤدى غدا امتحان اللغة العربية طلاب وطالبات المرحلة الاولى والبالغ عددهم 339 و258 , من االساعة التاسعة من صباح الغد الى الثانية عشر ظهرا ..
اسئلة الامتحانات تصل الى اللجان من المطبعة "السرية " فجر اليوم لتصل الى جميع محافظات الجمهورية فى سرية تامة وامان تام ..
فمن المقرر ان تخرج أسئلة الثانوية العامة من المطبعة السرية متنقلة بين أرجاء الجمهورية فمن المقرر ان تصل اسئلة الامتحانات الى صعيد مصر عن طريق الطائرات , وايضا الى المحافظات التى يصعب الوصول اليها بسرعة كافية كما تتنقل أسئلة الامتحانات داخل القاهرة الكبرى , عن طريق الاتوبيسات , الخاضغة لوزارة التربية والتعليم وأيضا الخاصة بالمدارس الخاصة والتى تعاقدن معها وزارة التربية والتعليم من أجل ذلك ..
أسئلة امتحانات الثانوية العامة قبل ليلة الامتحان تشهد تشددا أمنيا غير عادى , حيث من المقرر أن تتنقل الاسئلة كما سبق فى اتوبيسات وطائرات خاصة الى أرجاء الجمهورية وأيضا , توزع الاسئلة على روساء اللجان قبل الامتحان بساعة , عن طريق محضر " تسليم وتسلم " ويتم نشر الاسئلة وتوزيعها عن طريق صناديق حديدة لتطوف فى أرجاء المحافظات منعا لتسربها , وحافظا على تلك الاسئلة من أى تسرب ..!!
ومن المقرر أن يتم توزيع الاسلئة على اللجان والتى يتسلمها رؤساء اللجان قبل الفجر...
تاتى أمتحانات هذا العام مصاحبة لخوف الكثير من أولياء الامور والطلبة ذاتهم لما شهدة هذا العام من اجواء مشحونة الى أقصى درجة , حيث أعلن أحمد ذكى بدر منذ أن تولى الوزارة على أن تكون هذة الامتحانات متغايرة وليست كسابقها من الامتحانات الاخرى , على مر الاعوام السابقة , الامر الذى دفع البعض الى القلق , والحيرة تجاة ما ستأتى علية الامتحانات ..

هناك 3 تعليقات:

  1. ربنا مع الجميع ويوفقهم

    ردحذف
  2. يا رب يوفق الوزير

    ردحذف
  3. منه لله وزير التربيه والتعليم الجديد ربنا يهده

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم