فيديو :مدرسين الحشيش فى المدرسة


مدرسين الحشيش فى مصر , وأزمة الحشيش فى مصر ...
فى الفترة الماضية ومنذ قرابة الشهر ونصف , تناول برنامج القاهرة اليوم أزمة الحشيش فى مصر ,وما فعلتة وزارة الداخلية من احكام السيطرة على تاجرة الحشيش فى مصر حيث أشار عمر أديب المذيع اللامع , الى أن وزارة الداخلية قد نجحت بالفعل فى السيطرة على تجارالحشيش فى مصر ..!!!
واليوم نجد كارثة , نعم كارثة حقيقة , داخل مدرسة من مدارس وزارة التربية والتعليم.
حيث تم ايقاف 5 مدرسين عن العمل وتمت احالتهم الى النيابة بتهمة تعاطى الحشيش , داخل المدرسة الامر الذى أثار حمية الكثير من أولياء الامور وغيرهم ..
حيث تم رفع فيديو أو اسطوانة مدمجة الى وزير التربية والتعليم , تتضمن تلك الشكوى أن هناك 5 مدرسين من ادارة الساحل التعليمية يتعاطون الحشيش داخل المدرسة .
ويجود فى الفيديو :
قيام مدرس مادة المجال الصناعى "بلف " سيجارة حشيش داخل غرفة المجال الصناعى بالمدرسة , هو وأربعة من مدرسى المدرسة , زميل لة فى مادة المجال الصناعى , واخرين مدرسان لمادة اللغة الايطالية , ومادة التاريخ , حيث اجتمعا على السيجارة ,التى تم لفها , كل ذلك تم رفعة الى وزير التربية والتعليم فى فيديو مضمن مع الشكوى .
حيث أمر وزير التربية والتنعليم وعلى الفور بتشكيل لجنة لتحقيق فيما ورد فى تلك الشكوى , وللاسف تبين أن ما ورد فى هذا الفيديو والشكوى كان صحيحا , وانة تم التقاط هذا الفيديو من قبل مدرس المجال الصناعى نفسة , وذلك على سبيل "لحظة السعادة والمزاج "التى كانت تغمرهم.
وأنة هو أيضا الذى قام بتسريب هذا الفيديو وذلك بعد القرار الذى صدر بنقلة الى الادارة التعليمية .
وعلى الفور بعد عرض الفيديو على وزير التربية والتعليم , وايضا بعد عرض نتيجة التحقيق على الوزير أمر بوقف هؤلاء المدرسين واحالتهم الى النايبة العامة فورا , القرار الذى رفع لة القبعة الكثير من أوليها الامور ,ليس فقط داخل المدرسة بل فى كل مكان من الجمهورية نظرا لما اتخذة الوزير من قرار حكيم .

هناك تعليقان (2):

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم