فيلم اللمبى 8 جيجا لمحمد سعد فيلم 8 جيجا 2010 .

اللمبى 8 جيجا الفيلم الجديد للنجم محمد سعد .
أوشك النجم محمد سعد على الانتهاء من مشاهد فيلمة الجديد " اللمبى 8 جيجا "الذى من المقرر لة أن يعرض فى سباق هذا العالم ضمن الافلام المعروضة .
ويبدوا أن رؤية النقاد قد تحققت حينما توقعوا أن يعود النجم محمد سعد من جديد الى شخصية اللمبى والتى كان قد حقق من خلالها نجاحا ساحقا فى الافلام التى عرضت لة مسبقا , ويرجع توقع النقاد ذللك بعد أن حقق محمد سعد نتيجة غير مرجوة فى أفلامة الاخيرة والتى لم تحقق نجاحا مثلما حققتة شخصية اللمبى , لذلك عاد من جديد بشخصية اللمبى , ولكن هذة المرة " اللمبى 8 جيجا " .
هذا الفيلم من المتوقع أن يحقق نجاحا ساحقا خلال فترة العرض , خاصة بعد أن نجح فريق اعداد الفيلم من تجهيز حملة دعائية للفيلم ربما تكون هى الافضل من نوعها للفنان محمد سعد .
وأيضا ما يتم فى كواليس عرض الفيلم من مشالك ومشادات بين النجم محمد سعد وأحمد السبكى ربما يكون لة الاثر الاكبر فى شهرة الفيلم خاصة قبل العرض .
حيث حصلت بعض المشادات بين أحمد السبكى منتج الفيلم ومحمد سعد نظرا , وترجع تلك المشادة بعد أن قام احمد السبكة بحجز لكويشكن للتصوير وبعد ان ذهب فريق الاعداد والنجم محمد سعد لتصوير وجد الفريق أن هذا الماكن لا يصلح على الاطلاق لتصوير الفيلم مما أدى الى مشادات بين محمد سعد وأحمد السبكى .
وبعيدا عن ما تشهدة كواليس الفيلم من مشاكل بين فريق الاعداد فقد انتهى محمد سعد من تصوير بعض مشاهد " اللمبى 8 جيجا " وأيضا نزول أفيش الفيلم خلال الايام الماضية .
اللمبى 8 جيجا فيلم محمد سعد 2010 .
شاهد أعلان فيلم اللمبى 8 جيجا :

هناك تعليق واحد:

  1. محمد بن زحيليق20 مايو 2010 في 7:01 ص

    انا محمد بن زحيليق اموت فى الفنان محمد سعد الخيالى فى التمثيل والاداء لانه راجل جاى من عالم ثانى والسلام عليكم

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم