دعوة للمحبة من رجال الدين فى قنا

دعوة للمحبة بين رجال الدين فى مصر.
عقدت ندوة أمس بمدينة نجع حمادى بحضور عدد من قيادات الدولة وتلبية لدعوة الرئيس مبارك نحو تجديد الخطاب الدينى والوعى لدى المواطنين .
حيث حصر أكثر من ألف رجل دين مسلمين واقباط الى جانب عدد من قيادات الدولة تجمعهم راية الحب والتسامح .
وقال الانبا كرلس اسقف مدينة نجع حمادى الى أن الاحداث الاخير التى حدثت فى نجع حمادى أكدت على أن الحب المتواجد بين ابناء الوطن الواحد لايمكن أن يفسدة أحد وان الاحداث الاخيرة التى شهدتها محافظة قنا والتى راح ضحيتها 7 اقباط وأمين شرطة مسلم أكدت على ذلك الحب وان الجميع رفض بشدة ذلك الحادث الاجرامى .
وطالب أيضا الى ضرورة التصدى للقنوات الفضائية التى تحرص على اشعال الفتنة بين ابناء الوطن متاجرين بمصالح الوطن وهذا يستوجب الوعى الكامل لمحاربة مثل هؤلاء الذين يشعلون نار الفتنة.
وأكد الشيخ محود أبوزيد وكيل وزارة الاوقاف فى كلمتة التى القاها هو ايضا الى ان سماحة الدين الاسلامى جاءت مؤكدة بمواقف النبى صلى الله علية وسلم .
ويستوجب على كل مسلم أن يتبع النبى صلى الله علية وسلم وان يتخذة القدوة الحسنة فى كل عمل وقول وفعل , وقال الانبياء لم يورثو المال او الجاة وانما ورثوا العلم.
كما طالب محافظ قنا بضرورة وضع اسس للخطاب الدينى وما يتفق مع سماحة الاديان والبعد عن دس كل حقد الى أى فرد من ابناء هذا الوطن ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم