حملة جمال مبارك للانتخابات الرئاسة بدأت

يبدو أن جمال مبارك قد نوى أن يبدأ بحملتة الانتخابية لرئاسة الجمهورية هذة الايام .
نقلا عن موقع المحيط قال:
شهدت الاسكندرية اليوم ظهور بعض الصور الضخمة التى تؤيد جمال مبارك. الامين المساعد للحزب الوطنى الحاكم .
هذة الصور تغطى الزجاج الخلفى لعدد من السيارات الفاخرة, وتحمل معظم هذة السيارات لوحات "جمرك مؤقت " وتجوب هذة السيارات شوارع الاسنكدرية العامة محاولة لاظهار تلك الصور .
وعلى حسب ما ورد فى صحيفة الدستور بان تلك الصور الموجودة على السيارات التى تجوب شوار الاسنكدرية هى ذاتها نفس الصورة الشهيرة التى طبعتها مجلة "نيوزويك" الأمريكية للإعلان عن بزوغ نجم جمال مبارك كمرشح قادم ووريث لوالدة فى الرئاسة .
كما أضافات الصحيفة الى أن احدى السيارات التى تجوب شوارع الاسنكدرية تنهى رحلتها اليومية بالوقوف أمام استراحة رئاسة الجمهورية بمنطقة "استانلي" .
والجدير بالذكر أن قانون المرور الجديد يحظر تلك الملصقات بجميع اشكالها واستخدامها على اى زجاج لاى سياراة , وأيضا قانون الانتخابات يحظر الدعاية للانتخابات الرئاسية المباشرة ،قبل الموعد المحدد لها وذلك عقب فتح باب الترشيح .
والجدير بالذكر أيضا أن دبلوماسى غربى قال " مبارك الابن نجح بصورة لا يجب التقليل منها خلال السنوات السابقة فى طرح نفسة على الساحة الدولية بصورة تحسب لة بوصفة رجلا سياسيا لدية افكارة الاصلاحية ورغبتة فى التطوير السياسى والاقتصادى فى مصر , كما اضاف الى أن وجة مقبول دوليا فى حالة كونة لدية القدرة على ادارة الامورفى دولة مهمة جدا مثل مصر ".

هناك تعليق واحد:

  1. انا برشح جمال مبارك لاانى افرب واحد لى الرئيس وعارف كل مخباء الدوله لاانى ابنه من ممكن يكون عارف الريئس يفكر فى ايه غيراقرب الناس مين محمد البرداعى كان الوكيل السابق لطاقه الذريه يعرف ايه عن الريئسا

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم