من هو اسامة منير ؟

لعل أكثر الاسئلة التى تطرح فى هذة الفترة من هو النجم " اسامة منير " ؟
ولعل السبب فى ذلك ما حققة الاعلامى اسامة منير من شهرة واسعة وأخص بذلك برنامجة انا والنجوم وهواك الذى يبث على راديو نجوم اف ام يومى الاحد والثلاثاء الساعة 12 بعد منتصف الليل .
فقد حقق اسامة منير عن طريق هذا البرنامج شهرة واسعة جدا , بين الشباب والفتيات بين المراهقات والمراهقين فالكل معجب بشخصية اسامة منير والاداء الذى يتحدث بة فهو شخصية تجذب الكثير اليها.
ولعلمى بأن هناك الكثير يريد أن يتعرف أكثر على اسامة منير , قمت بكتابة هذا الموضوع لنتطرق الى بعض من حياة الاعلامى والمطرب الشهير أسامة منير .
ولد فى 24 / 2 / 1970 وحاصل على ليسانس الآداب قسم إجتماع جامعة عين شمس .
بدأ اسامة منير مشوار حياتة بالعمل فى مجال الغناء منذ أن كان طالبا بالمرحلة الثانوية وبعد أن تخرج الاعلامى اسامة منير من كلية الآداب ,, قرر السفر الى أستراليا وعمل هناك موظف طيران, ثم أنتقل بعد ذلك للعمل فى إحدى شركات الشحن , ثم عاد الى مصر بعد ذلك وقرر دراسة الموسيقى الشرقية .
ثم بدأ باطلاق أول أغنية لة " بحبك ماتقوليش بعدين" وقد صور هذة الاغنية فيديو كليب , ولسوء حظ اسامة منير أن هذة الاغنية لم تنتشر لعدم وجود فضائيات فى وقتة كما الحال الان .
وباديتة فى العمل مع الااذعات كانت مع اذاعة نجوم اف ام , حيث فى بداية هذة الااذعة , وعندما علم بذلك تقدم الى الاذاعة وكان هو اول صوت يخرج من ميكروفون هذه الإذاعة الخاصة وكانت أول عبارة يسجلها بصوته هى ( 100.6 نجوم إف إم ).
وقد حقق اسامة منير عن طريق تلك الاذاعة شهر واسعة لم يسبقة احد فيها لدرجة أن البعض أطلق علية " ملك الرومانسية ، قاضى الغرام ، فارس الرومانسية" .
وأسامة منير متزوج من شيرين وله منها ولدان, يوسف, ونائل .
ويذاع برنامجة أنا والنجوم وهواك كما سبق انا اشرنا سابقا يوم الاحد ويوم الثلاثاء الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل , ويمكنك الاستماع عزيزى الزائر الى برنامج أنا والنجوم وهواك بث مباشر عن طريق البلوج هنا , اسمع نجوم اف ام للعلم هذة الاذاعة المضافة على البلوج هنا يتم تحديثها بأستمرار لضمان أن تعمل بجودة عالية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم