المدير الفني للمنتخب الانجليزي مواجهة الفراعنة تحديا كبيرا

فى تصريح للمدير الفنى للمنتخب الانجليزى " فابيو كابيللو " قال فية المباراة الودية القادمة بين منتخب مصر ومنتخب انجلترا تحديا كبيرا لفريقية , خاصة بعد تلك الانجازات التى حققها المنتخب المصرى بفوزة ببطولة كأس الام الافريقية ثلاث مرات على التوالى والسابعة فى تاريخة ,كل هذا الانجاز يجعل من المباراة القادمة مع المنتخب المصرى اختبار حقيقى قبل أن يخوض المنتخب الانجليزى بطولة كأس العالم .
وأبدى المدير الفنى للمنتخب الانجليزى " فابيو كابيللو" اعجابة بالاعب محمد ناجى جدو الهداف لكأس الامم الافريقية السابقة فى انجولا .
واشار أيضا الى ان منتخب مصر حقق الفوز على جميع المنتخبات الافريقية المؤهلة للمونديال فى أنجولا مما يؤكد أنة منتخب صعب المنال .
وفى اطار استعداد المنتخب المصرى لكرة القدم لتلك المباراة التى ستقام يوم 3 مارس القام فى انجلترا , أبدى كابتن شوقى غريب المدرب العام لمنتخب مصر أن المنتخب المصرى واللاعبيين لا يخشون أبدا مواجهة المنتخب الانجليزى حتى لو كان على أرضة ووسط الجمهور الانجليزى , مضيفا الى أن المنتخب المصرى مستعدا لتلك المباراة جيدا , وان المتخب المصرى سيلعب من أجل الفوز المباراة القادمة ..
وسوف يتم بمشيئة الله وضع بث مباشر لمباراة مصر وانجلترا هنا على بلوج " أخبار مصر اليوم " يوم المباراة 3 مارس.
ويمكنك مشاهدة مباراة مصر وانجلترا بث مباشر من هنـــــا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم