من نحن

من نحن :
مرحبا بكم زوار بلوج " أخبار مصر اليوم " ، هذا البلوج غير رسمى لأى منظمة اخبارية من أى نوع ، فقط مجموعة من محبى ومتابعى الاخبار التى تحدث فى الوطن العربى عامة وفى مصر خاصة ..
* يتم جمع المادة الاخبارية من أكثر من مصدر اخبارى موثوق بة ، وبالتالى فالبلوج غير مسؤول بالمرة عن أى خبر ينتج عنة اضرار نفسية أو أى أضرار أخرى ، ويتحمل المصدر كامل المسؤلية.
* هدفنا توصيل الخبر الى الجمهور فى أسعر وقت ممكن وبسرعة البرق ، فالأخبار متجددة فى لحظات هنا وهناك ، وبالتالى تحتاج لمتاعب جيد ليضع الخبر بين يديك ، وبأبسط وأسلس طريقة تصل الى الذهن.
* ونعدكم دائما بالتطوير المستمر من أجل أن نحصل على الخبر بكل دقة ومصداقية تامة دون التحيز الى أى طرف من أطراف هذة الاخبار.
* أيضا يوجد على بلوج " أخبار مصر اليوم " عدد من الاذاعات المحببة والمشهورة فى الوطن العربى ، ومن أشهر هذة الاذاعات اذاعة نجوم اف ام ، وراديو محطة مصر وايضا عدد من القنوات الفضائية بث مباشر لها و " جميع الحقوق البث محفوظة لاصحابها" ..
عزيزى الزائر اذا كنت تواجة أى مشكلة فى تصفح البلوج أو هناك اذاعة من تلك الاذاعات لا تعمل نرجو منك التكرم والاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال ، تسعدنا كثير أرائكم واقتراحاتكم...
شكرا لكم

هناك تعليق واحد:

  1. انا لحد دلوقتي مش عرفه اجيب النتيجه لصف الثالث الاعدادي

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم