رابط صفحة موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج محافظة القاهرة الشهادة الإبتدائية الإعدادية

قد تكون العودة فى إضافة المزيد من المقالات متأخرة بعض الشئ الي صفحات موقعنا إلا أننا نصر علي أن نستمر فى ذلك ليس لشئ سوي أننا نسعي ان نكون فى طليعة المواقع الخدمية خاصة للفئة الأكبر إستخداماً علي الإنترنت الطلاب والطالبات، و برغم أن موقعنا إخباري فى المقام الأول إلا أننا لن نعير الأخبار بعد هذة اللحظة أي إنتباة فقط سنعير كل ما يهم طلابنا الإنتباة و الإخبار التعليمية فقط.


خلال المقالين السابقين قمنا بالتحديث عن إمكانية و كيفية الإستعلام عن نتائج مراحل صفوف النقل فى المرحلة الإبتدائية و الإعدادية و من جديد نعيد الحديث فى هذا المقال عن المرحلتين الشهادة الإبتدائية و الشهادة الإعدادية وكيفية التعرف علي النتائج الخاصة بالمرحلتين إلا أن هذة المرة ليس لمراحل النقل بل للشهادات.

نعلم أنك فى هذة اللحظة تحاول البحث عن رابط موقع وزارة التربية والتعليم أو الصفحة المخصصة لمعرفة نتيجة محافظة القاهرة بالنسبة الي نتيجة الشهادة الإبتدائية فى محافظة القاهرة سواء الترم الاول أو الترم الثاني 2015 و 2016 وأيضاً للعام الحالي 2014 و سنظل نتابع عبر هذا المقال علي مدار الأعوام الماضية بإذن الله.

ليس فقط ما سنتابعة عبر مقالنا هذا نتيجة الشهادة الإبتدائية فقط بل سنعمل علي توفير العديد من المميزات و النصائح التي ستمكن طلابنا فى الشهادة الإعدادية من الإستعلام عن نتائجهم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليمفى غضون دقائق معدودة.

نصيحة عامة نقدمها إليكم اذا كنتم ترغبون فى الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة  و نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة أيضاً يرجي فط الدخول الي الرابط الموجود فى هذا المقال.

عبر الدخول الي الرابط الموجود معنا ستجد نفسك عزيزي الزائر فى الموقع الرسمي لوزارة التربة و التعليم و ستجد أيضاً أحد الروابط أسفل موقع وزارة التربية و التعليم وهو رابط خاص بموقع بوابة القاهرة التعليمي الذي يعمل هو الاخر علي إظهار النتائج للطلاب والطالبات بسهولة أيضاً.

لذا قم بإختيار أي من الموقعين فالطريقة واحدة لدي الموقعين بعد ذلك قم بإختيار المرحلة " الإعدادية أو الإبتدائية" بعد ذلك قم بإختيار الصف ثم الإدارة التعليمية أن وجدت ثم قم بإدخال رقم الجلوس ومن ثم سوف تظهر لك النتائج و الدرجات بكل دقة.

الان قم بإختيار أي من الموقعين تريد الإستعلام عن النتائج من خلالة بالنسبة الي نتيجة محافظة القاهرة الإبتدائية والإعدادية :-



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم