موقع دعم مصر لاضافة المواليد الجدد التابع لوزارة التموين المصرية

وزارة التموين
إعلنت وزارة التموين عن موقع دعم مصر مؤخراً هذا الموقع الذي يوفر للمواطنين عدد من الخدمات الهامة منها تسجيل وإضافة مواليد جدد عبر موقع دعم مصر للحصول علي مستحقاتهم التموينية خلال الفترة المقبلة, كما أعلنت الوزارة عن ضرورة تحديث البيانات الخاصة بالمواطنين الحاليين من خلال موقع دعم مصر, من خلال هذا التقرير يمكنك الحصول علي العديد من المعلومات بشأن موقع وزارة التموين المصرية وتحديداً عبر الموقع الخاص او التابع لوزارة التموين موقع دعم مصر.

منذ شهرين تقريباً أعلن وزير التموين الدكتور /  باسم عودة خلال إحد المؤتمرات التي كان يناقش فيها وزير التموين العديد من الإنجازات التي حققتها الوزارة خلال الفترة الماضية وعدد من المقترحات والخدمات التي ستعمل وزارة التموين خلال الفترة المقبلة علي بدء  تنفيذها سواء الخدمات الإلكترونية او الخدمات التي سيتم تنفيذها فى مكاتب التموين.

وأشار وزير التموين الي موقع دعم مصر الذي قررت الوزارة إنشائة خلال الفترة الماضية والذي بدأ العمل بة بشكل تجريبي مطلع شهر يونيو ومن ثم بدأ العمل بشكل رسمي خلال الفترة الماضية تحديداً 8 من شهرو يونيو.

وفى هذا الإطار فإنة ومن المقرر كما أعلنت وزارة التموين بأن هناك إضافة مواليد جدد أو تسجيل المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر, وأوضحت الوزارة الي أن العدد التقريبي الذي تتوقعة الوزارة هو ما يقارب 10ملايين مواطن مصري.

بينما أيضاً للبطاقات التموينية الحالية سواء البطاقات الذكية الإلكترونية او البطاقات  الورقية يجب تحديث البيانات للمواطنين المدرجين بها خلال الفترة المقبلة أيضاَ وتقريباً عملية تحديث البيانات سيكون إجبارية لجميع المواطنين والمواطنات المستحقين للتموين, بينما عملية إضافة المواليد الجدد تكون للأطفال بنات وبنين عبر موقع دعم مصر.

وتوفر وزارة التموين إضافة المواليد الجدد وتحديث وتسجيل بيانات المواطنين والمواطنات الحاليين عبر موقع دعم مصر, وتوفر الوزارة الإضافة للمحافظات التالية :-

محافظة القاهرة ، محافظة حلوان ، محافظة المعادي ، محافظة الاسكندرية ، مطروح ، الضبعة ،التل الكبير ، بورسعيد ، البحر الاحمر ، الغردقة ، شمال سيناء ، العريش ، جنوب سيناء ، محافظة شرم الشيخ ، اسوان ، الاقصر ، الجيزة ، قنا ، القليوبية ، بنها ، محافظة الدقهلية ، المنصورة ، المنوفية ، شبين الكوم ، قويسنا ، الشرقية ، الزقازيق ، الفيوم ،الوادي الجديد ، الداخلة ، الخارجة ، الفرافرة ، السويس ، الاربعين ، الاسماعيلية ، دمياط ، بني سويف ، المنيا ، اسيوط ، سوهاج ، محافظة لبحيرة ، دمنهور ، كفر الشيخ ، الغربية  طنطا. 

يمكن الإنتقال الي الموقع التالي وهو موقع دعم مصر من خلالة معرفة كافة التفاصيل التي من خلالة تمكنك من الإنتقال الي موقع دعم مصر ومعرفة كيفية التسجيل وإضافة المواليد الجدد, يمكن زيارة الموقع علي الرابط التالي :- دعم مصر.

هناك تعليق واحد:

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم