صور علياء المهدى فى السويد اعتراضاً علي الدستور

صور علياء المهدي عارية بالسويد
بالصور علياء المهدي عارية فى مظاهرة فى السويد بستكهولم علياء المهدي عارية أمام السفارة المصرية بالسويد وذلك تنديداً بالدستور المصري الذى تشير الي أنة إسلامي من الدرجة الاولي.

كعادة علياء المهدي فى التعبير دوماً بأنها تتعري لتثير الإنتباة, حيث أثارت الجدل علياء المهدي عندما تعرت منذ شهور مضت تعبيراً عن الحرية والديمقراطية التي سيقمعها النظام الإسلامي علي حد قولها, كان هذا التعري منذ شهور.

بينما وخلال تلك الفترة وما تشهدة المرحلة الراهنة من عملية تنافر واضح بين القوي السياسية الإسلامية منها والليبرالية لم تجد علياء المهدي تعبيراً عن غضبها الشديد تجاة الدستور الذى تشير الي أنة إسلامي من التراز الاول علي حد تعبيرها, لم تجد علياء المهدي سوي أن تتعري هي وأخريات من الأوكرانيات من منظمة فيمين النسوية الإوكرانية.

العجيب والغريب والغير مقبول بالمرة هو ما قامت بقعلة علياء المهدي هي والساقطات أمثالها, معذرة فى التعبير فلكل منا رأية الشخصي وأنا كاتب هذا المقال لي رأيي الشخص اكتب ما أشاء وكما يحلو لي, فهذة هي الديمقراطية التي تسعي علياء المهدي وغيرها من مناهضي الدولة الإسلامية, وستتعجب عندما تعرف حقيقة ما أقدمت علية علياء المهدي, حيث تعرت أمام السفارة المصرية وقامت بتغطية أماكن حساسة فى جسدها بآيات من القران الكريم " لفتحذر علياء غضب الله فإن غضب الله قادم لكل من ينتهك محارمة.

قامت علياء المهدي برفع شعار " محمد نهاية العالم " إشارة الي الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وإصرارة علي الدستور المصري الإسلامي علي حد زعمهم, برغم إنكار الإسلاميين لهذا الدستور لما فية من ضياع الحقوق الإسلامية بنسبة كبيرة أن لم تكن كلها علي حد  تعبيرهم.
الصورة التالية هي صورة لعلياء المهدي هي وصديقاتها فى مظاهرة العاريات أمام السفارة المصرية بالسويد تم تغطية الصور العارية الخادشة للحياء :-


‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم