اخر اخبار مظاهرات شارع محمد محمود اليوم ولحظياً.

اخر اخبار مظاهرات شارع محمد محمود
اخر اخبار المظاهرات فى شارع محمد محمود والجديد من الاخبار والإشتباكات بين قوات الأمن وبين المتظاهرين بشارع محمد محمود ومن وراء تلك المظاهرات.

إندلعت منذ أيام العديد من المظاهرات والإحتشاد بين عدد من الشباب بشارع محمد محمود, وزارة الداخلية أشارت عبر تصريح رسمي من وزير الداخلية تعليقاً علي الأحداث الجارية فى شارع محمد محمود, اشار من خلالها الي أن الداخلية قامت بإلقاء القبض علي أكثر من 208 شخص حتي الان وجاري التحقيق معهم.

بينما اسفرت تلك الإشتباكات عن وقوع عدد من الاصابات الي جانب وقوع عدد من الشهداء خلال تلك المظاهرات ينتمي بعضهم الي تيارات سياسية والبعض الاخر بدون اى إنتماءات.

وزارة الداخلية صرحت بأنها حتي الان تخشي إستخدام القوة تجاة المتظاهرين وبالإمكان إطلاق غاز مسلس للدموع إلا انها تخشي علي المواطنين المارين بالشارع.

الكثير من اللبس الغير واضح حول إحداث تلك المظاهرات بشارع محمد محمود والتي تدخل يومها الثالث فى مرحلة الإشتعال, بينما القرارات القادمة من الرئيس مرسي.

حيث أعلنت جريدة المصري اليوم عبر موقعها الإلكتروني عن وجود عدد من القرارت والقوانين الثورية التي سيعلن عنها الرئيس مرسي خلال الساعات المقبلة بعد تشاروات دامت ساعات داخل القصر الجمهوري.

وأشارت المصري اليوم بحسب ما نشرتة علي ان مصدر من داخل قصر الرئاسة وثيق الصلة بجماعة الإخوان المسلمين أشار الي أن الرئيس سيصدر عدد من القرارت الثورية التي تتعلق بالشارع المصري والرأي العام وعدد من ملفات الفساد والكشف عن شخصيات عامة متورطة فى العديد من الاحدث, وتقريباً الاحداث الجارية الان.

الكثير من الاحداث تتوالي بشكل مستمر من خلال شارع محمد محمود ونحن نتابع معكم عبر اخبار مصر اليوم الجديد من الاخبار بشأن مظاهرات شارع محمد محمود اليوم والان فتابعونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم