نتيجة الإنتخابات الأمريكية متابعة دقيقة 2013

الإنتخابات الأمريكية
نتيجة الإنتخابات الأمريكية ومتابعة دقيقة لما ستسفر عنة نتائج الإنتخابات الامريكية بين المرشحين باراك أوباما وميت رومني نتيجة الإنتخابات الامريكية 2013.

فى الوقت الذى يشهد الوطن العربي وجود الكثير من الاحداث التي لربما شغلتة عن الكثير من الامور الأخري, إلا أن الزمن توقف فى الوقت الحالي والانظار تتجة الي الولايات المتحدة الامريكية لمراقبة ما ستسفر عنة نتيجة الإنتخابات الامريكية بين المرشحين البارزين باراك أوباما والمرشح ميت رومني.

باراك أوباما الرئيس الحالي للويات المتحدة الامريكية والذى يحظي بشعبية كبيرة للعرب المقيمين فى أمريكا وأيضاً نسبة كبيرة من الامريكية أنفسهم, وبين المرشح ميت رومني الذى يحظي هو الاخر  بشعبية ربما توقع البعض فى لحظات بأنة من المحتمل ان يطيح بباراك أوباماً من رئاسة الولايات المتحدة الامريكية.

خلال الفترة الماضية جرت العديد من المناظرات بينهم وإستطلاعات الرأي التي أجرتها المراكز المتخصصة للاستطلاع الرأي فى الولايات المتحدة الامريكية وتفاوتت النسب بين المرشحين فى الحصول علي رئاسة البيت الابيض.

وبالنظر وبشكل أدق الي المرشحين والي السياسة الخارجية والدخلية  فباراك اوباما إتسم خلال الاربع أعوام الماضية بالسياسة اللينة والهدوء التام فى التعامل مع الدول العربية والإسلامية والمواقف الهادئة تجاة الثورات العربية.

بينما علي النقيض تماماً المرشح الاخر ميت رومني الذى يتسم بالعدائية نسبياً تجاة إيران وأيضاً العالم العربي, مما يجعل فاقد لثقة العرب والمسلمين المقيمين فى الولايات المتحدة الامريكية.

خلال الساعات المقبلة سنتابع معكم وعبر موقع اخبار مصر اليوم ما ستسفر عنة نتيجة الإنتخابات الامريكية بين المرشحين البارزين باراك اوباما وميت رومني وسنتابع معكم ونعمل علي تحديث المقال بإذن الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم