قرار اغلاق المحلات والمقاهي الساعة العاشرة 10 مساءاً

رئيس الوزراء هشام قنديل
خبر وقرار رئيس الوزراء هشام قنديل بإلاغلاق المحالات التجارية والمقاهي من الساعة العاشرة مساءاً بعد عيد الاضحي المبارك.

فى خبر تناولتة العديد من المواقع الإخبارية واكددتة العديد من القنوات الفضائية الإخبارية عن قرار صدر من رئاسة الوزارة المصرية بقرار جديد بضرورة العمل بهذا القرار مباشرة بعد عيد الاضحي المبارك.
وهو غلق المحلات التجارية يومياً من الساعة 10 مساءاً للمحلات والمقاهي وسيتم العمل بهذا القرار بعد عيد الاضحي المبارك بإذن الله.

بينما تم إسثناء عدد من المحلات التجارية والمقاهي التي تحمل رخصة سياحية لتمدت الي الساعة 12 مساءاً بهدف توفير اماكن ترفيهية للسياح خلال تلك الفترة وحتي الساعة 12 مساءاً.

بينما اكد احمد زكي عابدين وزير التنمية المحلية بأن هذا القرار لة العديد من الاسباب والتي تصب فى مصلحة المواطن والدولة, حيث سيتم توفير إستهلاك الكهرباء والطاقة والحد من مشكلة المرور والنظافة خلال هذا الوقت.
الي جانب الإشارة الي ان رئاسة الوزاراء تدرس حالياً قانون بتطبيق عقوبات وغرامات من شأنها  ان تحد من ظاهرة مخالفة هذا القانون.

الجدير بالذكر ان هذا القانون سيتم العمل بة بعد عيد الاضحي المبارك مباشرة , الي جانب أن الحكومة قررت صرف 1800 لتر بنزين سنوياً لكل اسرة وسيتم توزيعهم عن طريق كوبونات.

الجدير ذكرة أيضاً بأن هذا القانون الجديد من الواضح بأنة سيلاقي رفض العديد من المواطنين خاصة المقاهي والمحلات التجارية التي تعتمد علي العمل الليلي كنظام ورديات صباحية ومسائية, ما رأيكم زوارنا الكرام حول هذا القانون الجديد ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم