موقع قياس اداء الرئيس محمد مرسي مرسي ميتر morsi meter

مرسي ميتر
 مرسي ميتر موقع قياس اداء الرئيس محمد مرسي خلال الفترة المقبلة, موقع مرسي ميتر لقياس اداء الرئيس مرسي ..!!

بمجرد أن تم الإعلان عن فوز الدكتور محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية خلال إنتخابات الإعادة المصرية وبمجرد أن إعلن اللجنة العليا لإنتخابات الرئاسة فوز المرشح الثوري محمد مرسي برئاسة الجمهورية , إحتفل الملايين من جموع الشعب المصري بفوزة.

لم يقف الأمر عند فوز الرئيس محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية, فالمهمة مازالت صعبة والبلد فى حالة من الركود الإقتصادي والتدهور الداخلي الذى شهدتة مصر خلال الفترة الماضية,. وعلي مدار 30 عاماً.

فالمهمة ليس بالسهلة علي الإطلاق, فمرشح جماعة الإخوان المسلمين يحمل بين يدية مسؤلية الشعب المصري بأكملة داخلياً وخارجياً, بينما يحمل وعلي الصعيد الشخصي سمعة الجماعة والتي سعت للوصول الي هذا المنصب منذ سنوات مضت, وهاهو الان مرشح جماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد مرسي رئيساً للجمهورية.

محمد مرسي قد وضع نصب عينية وضمن برنامج الإنتخابي أول 100 يوم بمجرد تولية زمام البلاد حيث هناك أولويات يجب النظر إليها, وقد أشار إليها فى برنامج الإنتخابي مسبقاً, من اهم تلك الأولويات " رغيف الخبز - الوقود - الامن - المرور - النظافة ", نسأل الله أن يوفق الرئيس مرسي الي مافية خير وصلاح لهذا الوطن.

بينما قام مجموعة من شباب مصر بإنشاء موقع مخصص لتقييم أداء الرئيس المصري تحت إسم " مرسي ميتر " ليتم من خلال حساب الايام التي تولي مرسي فيها الرئاسة والإنجازات التي وعد بتحقيقها خلال تلك الفترة.

لزيارة موقع مرسي ميتر يمكنك من خلال الرابط التالي زيارتة " موقع مرسي ميتر - موقع تقييم وقياس اداء محمد مرسي " حيث من خلال الرابط السابق للموقع مرسي ميتر , سيتم قياس أداء الرئيس محمد مرسي خلال الفترة المقبلة, وتقييم اداءة من وجه نظر شباب الثورة, فشارك معنا عبر الموقع لندفع مرسي الي الأمام.

هناك 6 تعليقات:

  1. موفقين ان شاء الله
    ودعواتنا جميعا للرائيس محمد مرسى بالتوفيق والنجاح حتى يثبت للعالم كله بانه كان الاجدر والاحسن بين المرشحين وكان يستحق ان يكون رائيسا لمصر بالتوفيق ان شاء الله

    ردحذف
  2. اسئل اللة العظيم رب العرش العظيم ان يقويك علي اعداء الاسلام محمد المنشاوى

    ردحذف
  3. ارجو من الرئيس ان لا يترك منزلة و يذهب الى القصر حتى ينظر الي الناس بعين محمد مرسىمش بعين محمد حستى

    ردحذف
  4. نتمني من الله العظيم رب العرش الكريم ان تكونن ممن نهضه بمصر وان تعبر بيها وبشعبيها الي بر الامان والائطمنان نسال الله لك بالتوفيق والنجاح ان شاء الله يادكتور مرسي
    waheid abd alah

    ردحذف
  5. أعانك الله يا دكتور مرسي علي المسؤليه الصعبه وأدام لك ولأبنائك في هذه الزوجة الرائعة التي يشبه وجهها الملائكة ام مريم

    ردحذف
  6. قنات الفراعين وجماهير قنات الفراعين مش محتاجين يتابعوا نتيجة الانتخابات لانهامعروفة ولااحد ينكر شعبيةالفريق احمدشفيق

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم