حزب النور والدعوة السلفية يعلنون دعمهم لعبد المنعم ابو الفتوح في إنتخابات الرئاسة

عبد المنعم ابو الفتوح مرشح الرئاسة
بعد طول إنتظار وترقب من الكثير فى أوساط الشارع المصري عن من سيدعم حزب النور والدعوة السلفية خلال إنتخابات الرئاسة المقبلة.

وفي خبر اكيد تم نشرة خلال الساعت الماضية عن دعم حزب النور والدعوة السلفية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيساً لمصر خلال الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكدت الصفحة الرسمية لحزب النور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الهيئة البرلمانية للحزب بغرفتيها الشعب والشورى والهيئة العليا توافقت على تأييد أبوالفتوح. 

 كما فاز أبوالفتوح بأغلبية ساحقة فى تصويت أعضاء مجلس شورى الدعوة السلفية،  التي تم إجرائها بعد إجتماع مطول للهئية البرلمانية لحزب النور, حيث حصل على نسبة 80% من أصوات مجلس شورى الدعوة، وتفوق على الدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الإخوان المسلمين والدكتور محمد سليم العوا. 

بينما كان من المتوقع أن يتم دعم محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين ورئيس حزب الحرية والعدالة لإنتخابات الرئاسة المصرية إلا أن قرار حزب النور والدعوة السلفية قد اتي عكس ما كان متوقع.

المزيد من التصريحات والأخبار نتابعها معكم عبر موقع أخبار مصر اليوم حيث تغطية حصرية ومميزة لانتخابات الرئاسة المصرية , يمكنك الإنضمام لقائمتنا البريدية للحصول علي الجديد من الاخبار علي الإميل.

هناك تعليقان (2):

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم