قرار المحكمة فى قضية والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل

حكم المحكمة فى قضية والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل, قرار المحكمة فى دعوي جنسية والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وقرار المحكمة خلال الساعات المقبلة.

القضية التي أثارت الجدل وشغلت الرأى العام خلال الفترة الماضية حول جنسية والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وظهور مستندات وأوراق جديدة من وزارة الخارجية تؤكد حصول ولدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل علي الجنسية الأمريكية منذ عام 2006.

الجدير بالذكر أيضاً أن وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية قد أفادت بأن والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل " نوال نور الدين عبد العزيز " قد قدمت الي المملكة العربية السعودية معتمرة عام 2007 وهي تحمل جواز سفر أمريكي, وأدت العمرة كمواطنة أمريكية وليست مصرية.

مما يجعل القرار وحكم المحكمة واضحاً وضوح الشمس ومتوقع لدي الجميع من متابعي تلك القضية.
بيد أن محكمة القضاء الإداري والتي تنظر قضية جنسية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل رفضت تسلم الوثائق التي قدمتها وزارة الخارجية والتي تتضمن صورة من جواز السفر الأمريكي للسيدة نول نور الدين عبد العزيز والدة المرشح المحتمل للرئاسة.
وقالت هيئة المحكمة إنها لن تتسلم أية أوراق جديدة, مؤكدة أنها ستصدر حكمها خلال ساعة رافضة بذلك طلب هيئة قضايا الدولة بتأجيل الحكم وإعادة المرافعة بعد ظهور مستندات جديدة من وزارة الخارجية” .
 
ومن المقرر أن تنطق المحكمة بالحكم فى القصية خلال الساعات القادمة, ويتم تحديث الموضوع فور صدور قرار المحكمة, لامدادك بالجديد من الاخبار.

هناك تعليقان (2):

  1. الذي أمه أمريكية والذي أمريكا أمه فجأة ، أو لعلها ليس كذلك، تراجع عمر سليمان عن قراره بعدم خوض انتخابات الرئاسة ، وطار الشيخ حازم أبو إسماعيل من قائمة المرشحين : بعد أن "اكتشف" حقيقة كون أمه أمريكية .

    لكلا المرشحين مع الفارق الكبير أم لها علاقة بأمريكا، للشيخ حازم أبو إسماعيل أم تحمل جنسية أمريكية، ولعمر سليمان أم اسمها أمريكا ، وليس هذا فقط ما يحدث في مصر.

    ليست مصر الآن على بوابة انتخابات للرئاسة فحسب، هي على بوابة "الامتحان النهائي" للثورة، وانتخابات الرئاسة مع أهميتها الكبيرة ليست هي أهم ما يحدث في مصر الآن.

    هناك إجماع عام في مصر ، نجاح عمر سليمان في الانتخابات المصرية القادمة للرئاسة سيكون بفعل عملية تزييف هي الأكبر في تاريخ مصر بحسب المراقبين،لان نجاحه يعني عودة النظام القديم،ولان عودة النظام القديم حاليا هي من الأمور شبه المستحيلة بأي عملية انتخابية نزيهة،عمر سليمان هو مرشح النظام القديم وممثليه في السلطة اليوم العسكر .

    ما الذي أعاد عمر سليمان الأكثر إجراما وتطرفا في النظام القديم،الذي ما زال الشارع المصري يسأل كيف لا يتواجد هذا الرجل خلف القضبان،وقد أودع في السجن من هم اقل منه إجراما بكثير؟،هذا هو السؤال المحير فهو أكثر أركان النظام عدائية للشعب المصري والإسلاميين بشكل خاص،الأكثر قربا من أمريكا وإسرائيل يثير لدى بعض المصريين تساؤلات من النوع الثقيل لدى كاتب من النوع الثقيل للغاية مثل حسن نافعة،الذي يتحدث عن مؤامرة من النوع الثقيل على ثورة مصر ،أطرافها العسكر وعمر سليمان وحسني مبارك الذي وافق على التنحي كما يؤكد نافعة ليوقف الغضب المصري،ويتيح للمجلس العسكري استلام زمام السلطة ليتسنى له نشر الفوضى وإثارة الشغب في مصر ويوصل الإسلاميين الى طريق مسدود مع الشعب المصري ليصبح سليمان هو المنقذ ويصل إلى السلطة بالتزييف!

    لنترك المؤامرة جانبا لما تثير من حساسيات ولننظر بعمق في الحالة المصرية،لان ما يحدث في مصر مؤخرا مخيف للغاية،وليس عمر سليمان وحده الذي نرجو أن نلقاه خلف القضبان.

    "لغز" عمر سليمان هو واحد من الغاز كثيرة تكتنف الحالة المصرية،ولعل أهم واخطر هذه الألغاز هو المجلس العسكري،الذي يعمل بمنهجية لقيادة مصر إلى حالة فوضى ،يصعب معها الخروج من حالة النظام القديم الذي ما زال إلى هذه اللحظة وبكل أسف يمسك زمام السلطة رغم انتخابات المجالس التي أسفرت عن فوز ساحق للإسلاميين.

    ردحذف
  2. اللهم ولى امورنا خيرنا ولا تولى امورنا شرارنا .. آآمين

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم