موعد صرف الحوالات الصفراء - كل الأخبار عن الحوالات الصفراء وموعد صرفها

الحوالة الصفراء
صراف الحوالة الصفراء موعد صرف الحوالة الصفراء متي سيتم رصف الحوالة الصفراء للمستحقين ؟

سؤال لطالما طرحة الكثير من مستحقي تلك الحوالات منذ سنوات مضت علي أمل أن يتم الإجابة علي هذا التساؤل منذ سنوات ولكن لم يحدث.

فالخبر المفرح ان الحوالات الصفراء من المقرر لها أن يتم صرفها خلال الفترة المقبلة ,وحتي الان لم يتم تاكيد الموعد بشكل رسمي, بينما هناك العديد من الاخبار التي تؤكد علي تعاون مشترك بين البلدين مصر والعراق, حيث من المقرر أن تمد العراقب مبلغ بقيمة 408 مليون دولار مصر خلال الفترة المقبلة لمستحقي الحوالات الصفراء.

الجدير بالذكر ان هناك أكثر من 600 الف مواطن مصري مستحقون لتلك الحوالات, فمن المقرر أن يتم صرف الحوالات الصفراء فور أن يتم وصول المبلغ الي مصر.

بينما موعد صرف الحولات الصفراء لم يتم تحديدة بشكل رسمي أو موعد نهائى إلا ان هناك أنباء تؤكد عزم الدولة علي صرف الحولات الصفراء علي الفور.
بينما وفى الفترة الأخيرة كان هناك اخبار عن عزم الحكومة عن صرف الحوالات الصفراء بفائدة مركبة, لكن حتي الان ليس هناك اى أخبار رسمية تؤكد هل سيتم صرف الحوالات الصفراء بفائدة مركبة ام لا؟

المزيد الاخبار الحصرية نتابعها معكم عبر موقعكم اخبار مصر اليوم ولمزيد من المعلومات عن الحوالات الصفراء يمكنك الإنضمام معنا عبر القائمة البريدية ليصلك موعد صرف الحوالات الصفراء فى مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم