حسن نافعة مرشح لرئاسة الجمهورية بشكل رسمي

الدكتور - حسن نافعة
الدكتور حسن نافعة يعلن ترشحة لرئاسة الجمهورية بشكل رسمي, خبر تناقلتة العديد من المواقع الإخبارية منذ قليل عن الإعلان عن ترشيح حسن نافعة لرئاسة الجمهورية بشكل رسمي.

عبر موقع جريدة الدستور الرسمي كان لها السبق فى كونها أولي مواقع الإنترنت التي قامت بالإعلان عن ترشيح الدكتور حسن نافعة لرئاسة الجمهورية فى الإنتخابات المقبلة.
الدكتور حسن نافعة إستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة يعلن ترشحة لرئاسة الجمهورية ليصبح ضمن قائمة أشهر المرشحين علي منصب رئاسة الجمهورية.

بينما هناك العديد من الإنتقادات الحادة التي قابلت حسن نافعة فور الإعلان عن ترشحة للرئاسة بشكل رسمي فمن تلك التعليقات تعليق قال صاحب :

"لماذا يارجل تريد أن تهين تاريخك كمفكر واستاذ علوم سياسية.. صدقني الشعب المصري يبحث دائما عن فرعون وانت لا تمتلك مقوماته.. وللأسف أقول لكل مرشحي الرئاسة.. الوحيد الذي سيكون قادرا علي منافسة الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح هو عمر سليمان ان قرر أن يرشح نفسه وسنكتشف جميعا ورغم ثورة شبابنا الطاهر ان الشعب المصري يعشق الفرعون.. ان كانت انتخابات الرئاسة نزيهة وبشرط عدم ترشح عمر سليمان ذو الصوت والمظهر الفخيم وعلامات القوةالفرعونية الديكتاتورية التي يحبها القطيع.. فان المنافسة ستكون فقط بين ابو الفتوح مؤيدا من الثورة والشباب وعمرو موسي مؤيدا من القطيع."

بينما علق اخر بقولة :

" غير صحيح اطلاقا ان الدكتور حسن نافعة كان عضوا في الحزب الوطني في يوم من الايام ، هذا الرجل اعرفه منذ ان كنت طالبا في الجامعة وكان معارضا شرسا لمبارك ونظامه الساقط ودفع مقابل ذلك ثمنا باهظا من حياته المهنية والانسانية ، وحتى عندما ترك البلاد ليعمل في منتدى الفكر العربي في عمان ، لم يسلم من مضايقات نظام مبارك وزبانيته. لست أدرى مدى فرص الدكتور نافعة في الفوز في ظل هذه الاوضاع الغامضة والمريبة، ولكنني من اشد المؤيدين له."

الجدير بالذكر ان الدكتور حسن نافعة كان قد أعلن إستقالتة من المجلس الإستشاري  إعتراضاً علي الأوضاع الأمنية التي شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم