زياد العليمى يسب المشير - فيديو زياد العليمي يسب المشير طنطاوي

النائب زياد العليمي
النائب زياد العليمي يسب المشير طنطاوي النائب والشيخ محمد حسان, فى المؤتمر الجماهيري الذى عقد فى بورسعيد والذى سب من خلالة النائب زياد العليمي المشير طنطاوي علانية أمام حشد من الجماهير فيديو أثار الجدل.

خلال المؤتمر الذى عقد فى بورسعيد والذى اطلق علية البعض فك الحصار عن بورسعيد  وذلك بعد الأحداث الدامية التي شهدتها محافظة بورسعيد عقب مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي والتي راح ضحيتها قرابة الـ 47 شخصاُ إثر اعمال العنف التي إندلعت بين جماهير الناديين.

الجدير بالذكر أن انائب زياد العليمي قد تلفظ علانية بقولة " الحمار المشير طنطاوي " وهو ما دفع البعض من الجماهير الحاضرين فى المؤتمر الي التصفيق الحار لة بعد تلفظة بهذا اللفظ.

بينما هتفت إحدي الناشطات الواقفات خلف النائب زياد العليمي أثناء إلقائة كلمة جماهيرية فى بورسعيد بقولها \
ددي مش فتنة كروية ... دي مذبحة عسكرية.

وعلي الفور وعقب إنتهائها من هتافها صرح زياد العليمي بقولة ليس المسؤول عن أحداث بورسعيد مدير الأمن وا محافظ بورسعيد ولا وزير الداخلية ولا رئيس الوزراء بل المسؤول هو المجلس الاعلي للقوات المسحلة, وكفاية لغاية كدا نسيب الحمار ونمسك فى البردعة.

شاهد فيديو زياد العليمي وهو يسب المشير طنطاوي علانية فى مؤتمر فك الحصار فى بورسعيد :


بينما فى طالب الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب النائب زياد العليمي بالإعتذار عن ما حدث وإلا سوف يتم إحالة النائب الي مكتب المجلس للاتخاذ عقوبة رادعة ضدة إلا أن الأخير قد رفض, شاهد الفيديو الذى رفض النائب زياد العليمي الإعتذار فية عن سبة للمشير طنطاوي والشيخ محمد حسان :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم