موعد انتخابات الرئاسة المصرية 2012

موعد إنتخابات الرئاسة المصرية وفتح بابا الترشح لرئاسة الجمهورية غداً فى مؤتمر صحفي سيتم الإعلان عن موعد إنتخابات الرئاسة المصرية الي جانب الإعلان عن كافة الإجراءات الازمة.

بعد إنتهاء إنتخابات مجلس الشعب والشوي وتولي كل مناعضاء المجلسين مناصبهم لتولي امور البلاد خلال المرحلة الحالية ولمناقشة العديد من الأزمات التي واجتها مصر خلال الفترة المقبلة يتسائل الكثير عن الموعد النهائى موعد انتخابات الرئاسة المصرية.

حيث من المقرر غداً الأربعاء أن يعقد المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا ورئيس لجنة الإنتخابات الرئاسية غداَ الاربعاء مؤتمراً صحفياً لمناقشة التوقيتات والترتيبات المتعلقة بالعملية الإنتخابية الخاصة بإنتخابات الرئاسة المصرية.

حيث من المقرر أن يعقد المستشار فاروق سلطان غداً الاربعاء فى تماما الساعة الخامس والنصف بتوقيت القاهرة مؤتمراً صحفياً بمقر الهئية المصرية العامة للاستعلامات ليتم تناول العديد من النقاط الأكثر حسماً واهمية لدي الكثير من متابعي الوضع الراهن فى مصر.

واشار المستشار فاروق سلطان الي أنة من المقرر لة ان يتناول غداً فى المؤتمر الصحفى
التوقيتات والترتيبات المتعلقة بالعملية الانتخابية لانتخابات رئاسة الجمهورية، بدءا من فتح باب الترشح مرورا بإجراءات وخطوات العملية الانتخابية ودعوة الناخبين للتوجه لصناديق الاقتراع وانتهاء بإعلان النتائج وتحديد اسم الفائز برئاسة الجمهورية كل ذلك عبر خطة وجدول زمني سيتم الإعلان عنة غداً خلال المؤتمر وفور ان يتم الإعلان عن كافة الإجراءات الازمة سنعمل علي إضافتها عبر هذا التقرير عبر تحديثة مرة أخري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم